فيديو.. فريق BTS يبهر محبيه بغناء Boy With Luv مع جيمس كوردن

BTS   BTS
 
رانيا علوى
أبهر الفريق الكورى الشهير BTS عشاقه ومحبيه، وذلك من خلال المشاركة فى البرنامج التليفزيونى الأمريكى الشهير "the Late Late Show" مع المذيع جيمس كوردن على قناة cbs، وذلك بحلقة خاصة حملت اسم "HomeFest coronavirus"، وهى من أجل دعم فكرة الحجر المنزلى الذاتى، خوفا من تفشى فيروس كورونا.
 
قدم الفريق الغنائى المكون من 7 أعضاء أغنية "Boy With Luv"، حيث وجد الكثيرون أن الفريق أبدع فى هذا الاستعراض.
 
وأكد RM إحدى أعضاء الفريق: "إنه وقت صعب للغاية للجميع فى العالم الآن، لكن نحن ممتنون للغاية، حيث يمكننا التواصل معك من هنا، قد يبدو أننا معزولون، ولكننا ما زلنا على اتصال من خلال تجاربنا المشتركة والشجاعة والضحك".
 
يذكر أن فريق BTS أعلن مؤخرا عن تأجيل جولته الغنائية فى أمريكا الشمالية، وذلك بسبب الأزمة الصحية الحالية التى تجتاح العالم مؤخرا، وكانت الجولة ستبدأ فى 25 و26 أبريل المقبل فى سانتا كلارا فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أعلن سابقا أعضاء الفريق الكورى BTS أنهم ألغوا أربع حفلات ضخمة كان من المقرر أن تقام فى شهر أبريل المقبل فى كوريا.
 
وأشار الفريق، فى بيان، إلى أنهم يبحثوا فى البداية عن الأمان للجميع، ويتبعوا توجيهات جميع الحكومات فيما يتعلق بالأحداث العامة، لضمان توفير بيئة آمنة للجميع، وسيكشف الفريق قريبا عن تحديث لمواعيد حفلاتهم الجديدة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر