انضمام جيمى لى كيرتس للموسم الثانى من مسلسل The Mandalorian

جيمى لى كيرتس جيمى لى كيرتس
 
لميس محمد
ستظهر الممثلة العالمية جيمى لى كيرتس، فى الموسم الثانى من مسلسل حرب النجوم، The Mandalorian، الذى يُعرض على شبكة ديزنى بلس، ووفقًا للتقرير الذى نُشر على موقع "deadline"، انتهى العمل من الموسم الثانى بالفعل، ولكن أبقى العاملون على السلسلة أمر انضمام كيرتس سرًّا، وذلك لعدم كشف أى معلومات عن دورها فى الموسم الجديد.
 
وقررت شبكة قنوات ديزنى تجديد مسلسل الإثارة والتشويق The Mandalorian، لموسم ثانٍ، بعد نجاح الموسم الأول الذى عرض فى نوفمبر الماضى، وحصد تقييمات وصلت لـ9.0 عبر موقع IMDB الشهير، ويدور مسلسل The Mandalorian حول انتهاء كل من المحاربين Jango وBoba Fett، وبالتالى يظهر محارب آخر فى عالم حرب النجوم، تم تعيين Mandalorian بعد سقوط الإمبراطورية، الذى يتبع آثار مصارع في المقاطع الخارجية للمجرة بعيدًا عن سلطة الجمهورية الجديدة.
 
المسلسل من بطولة كايل بيسك، بيدرو باسكال، بريندان وأين، برنارد بولين، الكسندرا مانيا، لويس ريتشارد جوميز، جمال عنتر، تيت فليتشر، طونى تابوادا، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات تطرح كل واحدة في أسبوع.
 
كما  أعلنت شبكة ديزنى + عن طرحها فيلم National Treasure، بداية من 30 إبريل المقبل، ويعد هذا العمل من أكثر الأعمال المحبوبة لدى الكثيرين، الذين شعروا بخيبة أمل بعدم طرح العمل مع بداية عمل المنصة فى نوفمبر الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "comicbook"، إلا أن الشبكة أبرمت صفقة مع نتفليكس لطرح السلسلة على منصتها.
 
ولا تزال سلسلة National Treasure تُعرض على شبكة Netflix، لذلك إذا كنت مشتركًا فى كلتا الخدمتين، فيمكنك من الناحية الفنية الانغماس فى هذه الميزة المزدوجة الآن، وستكون عليك فقط مشاهدة واحد على Netflix والآخر على Disney +، على الأقل حتى 30 أبريل المقبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر