عمرو سلامة : أحمد الفيشاوى أذهلني فى الشيخ جاكسون

عمرو سلامة عمرو سلامة
 
محمد على

عرض مهرجان كان البوستر الرسمى لفيلم الشيخ جاكسون بطولة الفنان أحمد الفيشاوى وإخراج عمرو سلامة تمهيداً لعرضه فى دورته الـ 70، ضمن مجموعة من الأفلام العالمية التي سيتم عرضها فى المهرجان .

وعن توقيت عرض الفيلم جماهيريا قال سلامة  فى تصريح خاص لـ"عين": مبدئيا لم نحدد موعدا لعرض الفيلم جماهيريا نظرا لأنه كان يتم عرضه علي عدد من المهرجانات، لكن الآن بعد ترشيحه للعرض في مهرجان كان، سيتم عرضه فى شهر يوليو أو أغسطس المقبلين، وأحب أن أقول إن العرض الجماهيري أهم للعمل لمعرفة ردود أفعال الجمهور.

وحول اختيار أحمد الفيشاوي لبطولة العمل قال: بعد تصويرالفيشاوى لمشاهد الفيلم شعرت كأن الفيلم كان مكتوبا خصيصا له ، رغم أنني عندما كتبت الفيلم لم يكن في بالي الفيشاوى، وأحد أصدقائى هو الذى رشحه لى ورأيت أثناء التصوير أن الفيشاوى تعمق فى تفاصيل الشخصية لدرجة أذهلتنى وأتوقع أن تنال هذه الشخصية إعجاب الجمهور.

وعن الهجوم الذي تعرض له الفيلم أضاف سلامة: أتوقع عدم حدوث أى مشاكل بعد عرض الفيلم جماهيريا،  رغم الهجوم الذي يشنه البعض علي الفيلم من قبل أن يشاهدوه، وأنا معتاد علي الهجوم فى أفلامى مثلما حدث فى فيلم "لامؤاخذة"، وأعتقد أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور بعد أن يشاهدوه ،وأستبعد استمرار الانطباع السلبى الذي أخذه البعض عن الفيلم.

 

افيش فيلم الشيخ  جاكسون
افيش فيلم الشيخ جاكسون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر