اليوم.. سميرة عبد العزيز تبدأ تصوير «القمر.. آخر الدنيا»

سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز
 
باسم فؤاد

تبدأ الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، اليوم الأربعاء، تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "القمر.. آخر الدنيا" المقرر المنافسة به رمضان المقبل، بشرى، مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف ومن إخراج تامر حمزة.

وقالت سميرة عبد العزيز فى تصريح لـ"عين" إنه على الرغم من الأزمة التى تمر بها البلاد نسعى للانتهاء من تصوير الأعمال الرمضانية، لافتة إلى أنها تجسد دور أم  بشرى ومؤمن نور، وتختفى لفترات طويلة، ويبدأون البحث عنها فى كل مكان، إلا أنها تظهر على فترات على طريقة "الفلاش باك" .

وكشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، فى تصريحات خاصة لـ"عين" ذكرياتها مع الفنانين الكبار، أبرزهم: عمر الشريف وفاتن حمامة، وقالت إنها قابلت لورانس العرب فى باريس بعد تصوير مسلسل "حنان وحنين"، وبمجرد أن عرف قربها وصداقتها بفاتن حمامة، قال لها: "لا تعالى نقعد نتكلم بقى".

وأضافت سميرة عبد العزيز، أن عمر الشريف كان يحب أن يستمع إلى أخبار الفنانة فاتن حمامة حتى بعد مرور سنوات على انفصالهما، وحين سألته عن أكثر امرأة أثرت فيه، أجابها: "فاتن حمامة" فتعجبت وقالت: كيف ذلك وقد دخلت فى علاقات مع سيدات أجنبيات من مختلف البلاد، فقال لى: "كل دول كومبارسات، لكن فاتن حمامة حب عمرى".

وأضافت أن عمر الشريف قال لها إن لم تكن فاتن حمامة قد تزوجت، لذهبت إليها وقبلت قدمها وطلبت منها أن تعود لى مرة أخرى، مضيفة أنها عندما قابلت فاتن حمامة وأخبرتها بما حدث قالت لها: "ملناش دعوة" لأنها كانت تحترم زوجها جدا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر