أحمد آدم يقضى ساعات الحظر بين القراءة ومتابعة الأخبار

أحمد آدم أحمد آدم
 
شيماء منصور

يقول الفنان أحمد آدم خلال استضافته فى برنامج "كل يوم" مع الإعلامى خالد أبو بكر على قناة أون، أنه كان من المفترض أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد خلال الأيام السابقة، ولكنه توقف بسبب الظروف التى تمر بها البلاد. 

وأضاف: أما عن يومى خلال الحظر، فقد حدثت لخبطة فى ترتيبه، فأصبحت أنام فى الساعة الخامسة فجرا وأستيقظ مبكرا، وأقضى باقى الوقت فى القراءة التى كنت أمارسها خلال شهر رمضان فقط، كذلك أتابع الأخبار أولا بأول، وأشاهد الأفلام المحببة إلى، منها أعمال توم هانكس، كذلك فيلم "الإرهاب والكباب" الذى تتضح فيه شخصية المواطن المصرى.

كما أعشق مشاهدة فيلم شاطئ المرح لحسن يوسف ونجاة فأنا من المتيمين بنجاة. 

وأكد آدم خلال حديثه عن إعجابه الشديد بدور الحكومة فى الأحداث الحالية، وقال إنها استطاعت أن تدير الأزمة بكل احترافية، لذلك نحن أقل عدد إصابات ووفيات مقارنة بباقى الدول، وأتمنى أن يمر هذا الأسبوع على خير. 

كذلك سعيد بالتزام الجميع بالحظر، فالشعب المصرى قادر على التكيف مع كل الظروف، ويستطيع أن يصنع الضحكة من أصعب المواقف. 

يذكر أن أحمد آدم وُلد فى حى أبو سليمان بالإسكندرية، وحصل على بكالوريوس تجارة فى جامعة الإسكندرية، وبدايته كانت من خلال مسرح الطفل فى قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية، وتدرج إلى مرحلة النضج، وشارك فى مسرحيات مأخوذة عن روايات الجامعة فى أدوار الكوميديا، حيث كان يقوم بتقليد النجوم، وقد اشتهر بعد ذلك من برنامج «سر الأرض» بشخصية القرموطي، اكتشفه الفنان محمد صبحى، حيث قدمه فى مسرحيات: "أنت حر" و"الهمجى" وغيرهما، واستطاع أن يؤدى دور البطولة فى أفلام كوميدية، وغير كوميدية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر