شاهد أول تريلر رسمى لمسلسل Outer Banks

مسلسل Outer Banks مسلسل Outer Banks
 
لميس محمد
أعلنت شبكة نتفليكس عن طرح أحدث مسلسلاتها Outer Banks، من خلال طرح الفيديو الترويجى الرسمى للعمل، من خلال حساب الشبكة الرسمى على موقع الفيديوهات يوتيوب، العمل الذى من المقرر أن يصل فى 15 أبريل المقبل، على أن يتضمن الموسم الأول من العمل وجود 10 حلقات، واحتوى الفيديو الترويجى على كثير من اللقطات المثيرة، التى تشجع المشاهد على انتظار العمل.
 
 
 
 
 
مسلسل Outer Banks يدور حول مجموعة من المراهقين، الذى يعثرون على خريطة كنز، وتكتشف سرا مدفونا منذ فترة طويلة فى المنطقة التى يعيشون فيها.
 
مسلسل Outer Banks، من بطولة ماديسون بيلى، مادلين كلاين، جوناثان ديفيس، تشارلز إستين، الكسيس ديزيريه جونز، روب مارس، أوستن نورث، رودى بانكو، درو ستاركى، تشايس ستوكس، كارولين ارابوجلو.
 
بالإضافة إلى ذلك تعمل شبكة Netflix على فيلم جديد مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة من الثمانينيات، Dragon's Lair، على أن يقوم الممثل العالمى ريان رينولدز، ببطولة العمل الجديد وإنتاجه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، بالاشتراك مع شركات Vertigo Entertainment و Trevor Engelson of Underground، وغيرهم، سيقوم كل من دانييل و كيفين هاجمان، العمل الجديد.
 
وسيدور فيلم الـLive Action الجديد، حول Dirk the Daring، وهو فارس ينطلق لإنقاذ الأميرة Daphne من التنين الشرير Singe والمعالج المسمى Mordroc، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، بعد وقت قصير من طرح اللعبة، قامت شبكة ABC بإنتاج مسلسل رسوم متحركة، فى الفترة ما بين 1984 و1985.
 
كما ألغت شبكة نتفليكس، مسلسل Messiah، وذلك بعد موسم واحد من طرحه، على الرغم من النجاح والجدل الذى أثارهما، مع بداية السنة الجديدة، حيث طرح يوم 1 يناير الماضى، وتكون المسلسل من 10 حلقات، وتراوحت تقييماته ما بين 7 و8 على موقع imdb، وذلك على الرغم من أن نهاية المسلسل تركت مفتوحة، وبالتالى انتظر كل من تابعوا العمل، إعلان نتفليكس عن موسم جديد، لتقوم الشبكة بتخييب آمالهم.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر