مغادرة اثنين من أبطال مسلسل The Good Doctor بعد الموسم الثالث.. اعرفهم

The Good Doctor The Good Doctor
 
لميس محمد
يغادر كل من نيكولاس جونزاليس وجاسيكا نيكول، مسلسل The Good Doctor، وذلك بعد الموسم الثالث من العمل، الذى يعرض على شبكة ABC، يلعب جونزاليس دور نيل ميلينديز ونيكول يلعب كارلى ليفر فى الدراما الطبية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale"، كما جددت شبكة ABC، مسلسل The Good Doctor للموسم الرابع، على أن يُعرض الموسم الجديد فى الموسم التليفزيونى 2020 – 2021.
 
وكان ذلك أثناء استكمال عرض الموسم الثالث الذى بدأ عرضه في 23 سبتمبر من العام الماضى، 2019، وانتهى عرضه فى مارس الماضى، وتكون الموسم الثالث من 18 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول طبيب شاب، يعانى من مرض التوحد، يتم تعيينه فى أحد المستشفيات الكبيرة، رغم عدم قدرته على التواصل مع باقى الأشخاص بشكل طبيعى، فهل يتمكن فعلاً من إنقاذ حياة المرضى.
 
الموسم الثالث The Good Doctor، بلغ متوسط مشاهدته 0.82 فى الفئة العمرية ما بين 18 و49 عاما، مما يعنى حوالى 5.68 مليون مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الثانى، انخفضت المشاهدة بنسبة 27 ٪ و 16 ٪ على التوالي.
 
وكان قد بلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من "The Good Doctor"، نحو 1.13 للسن ما بين 18-49، وحقق 6.78 مليون مشاهد، وبالمقارنة بالموسم الأول هذا أقل بنسبة 37٪ و31٪ على التوالى، وكان كلا الموسمين لديهما 18 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
مسلسل The Good Doctor من إعداد وتأليف الثنائى ديفيد شور ودانيل دى كيم، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: فريدى هايمور، انتونيا توماس، نيكولاس جونزاليز، شوكو مودو، بو جاريت، هيل هاربر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر