هل يقدم رامى مالك جزءا خامسا من Mr. Robot؟.. اعرف رد المخرج

 رامى مالك رامى مالك
 
ذكى مكاوى

انتشرت العديد من التقارير مؤخرا حول عزم النجم رامى مالك تقديم جزء جديد من مسلسل Mr. Robot هو الجزء الخامس، وذلك بعد نجاحه منذ عام 2015 فى تقديم واحدة من أفضل السلاسل الدامية حول العالم فى السنوات الأخيرة حين لعب بطولة المسلسل طوال 4 أجزاء.

النجم رامى مالك، الذى اكتسب شهرته من خلال هذا المسلسل، نفى مخرجه سام إسماعيل كل ما يتردد حول التحضير لجزء جديد، بقوله إنه أثناء تحضيرات العمل الأولية لم يكن يعتقد أن يقدم منه أربعة أجزاء، وبالتالى فلا نية لهم حتى الآن نهائيا لعمل جزء جديد من هذا العمل الذى حقق نجاحا كبيرا منذ عام 2015 الذى شهد انطلاقته، وحتى العام الماضى.

جدير بالذكر أن مسلسل Mr. Robot ساهم فى شهرة رامى مالك حوال العالم، وكان بالنسبة له تميمة الحظ حيث شارك من وقتها فى أهم الأعمال السينمائية ونال العديد من الجوائز أبرزها الجولدن جلوب، والأوسكار العام الماضى 2019 ليصبح ذو الجذور المصرية واحدا من أبرز نجوم هوليود الشباب حالياً، والذى ينتظر أيضاً مشاركته فى فيلم جيمس بوند 25 (لا وقت للموت)، الذى يلعب فيه دور شرير يسعى للقضاء على جيمس بوند خلال أحداث الفيلم، والذى من المنتظر عرضه فى نوفمبر المقبل، بعدما كان مقررا طرحه فى أبريل الجارى إلا أن إغلاق السينمات؛ بسبب فيروس كورونا، تسبب فى قرار تأجيله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر