التصدى لفيروس كورونا بلوحة جدارية ضخمة لكاردى بى.. اعرف التفاصيل

كاردى بى كاردى بى
 
رانيا علوى
تصدرت صورة نجمة الراب الشهيرة كاردى بى لوحة جدارية ضخمة فى أحد شوارع نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم رسم كاردى بى بإتقان شديد من إبداع كولتن فالنتين، وكأنها مرتدية قناعا خوفا من فيروس كورونا، وهى الصورة التى تم تداولها بكثافة عبر المواقع العلمية المختلفة.
 
وبدورها قامت كاردى بى بنشر الصورة التى رسمها كولتن فالنتين على الـSTORIES الخاص بصفحتها على إنستجرام، وعلقت كاردى على الصورة فكتبت: "هذا مدهش، أنا أقدر الحب، وهذا يجعلنى سعيدة جدا".
 
ففى الأسبوع الماضى، ظهرت كاردى بى وهى ترتدى قناعا يخفى جزءا من وجهها لكى تخبر الجميع أن يأخذوا فيروس كورونا على محمل الجد والبقاء فى المنزل.
 
وفى موقع MSN أكد فالنتاين قائلا: "تلقيت بعض الرسائل من الناس تشكرنى على القيام بهذا العمل الفنى لأن ذلك يجعل الناس أكثر وعيا بما يحدث خلال الفترة الحالية".
 
من جهة أخرى يبدو أن اسم النجمة العالمية كاردى بى ارتبط بإثارة الجدل، حيث صرحت مؤخرا النجمة الشهيرة البالغة من العمر (27 عاما) بأنها بدأت تعتقد أن بعض المشاهير يتقاضون المال ليقولوا إنهم مصابون بفيروس كورونا، وهو التصريح الذى أثار الكثير من الجدل، وهى نظرية مؤامرة تم تداولها على الإنترنت وسط انتشار الوباء.. حقا لم أكن أدرك أن القيام بهذا العمل الفنى يمكن أن يكون له تأثير على المجتمع، ليجعل الناس يأخذون هذا على محمل الجد، وهذا أمر مدهش بالنسبة لى" .
 
وحسب موقع "BET" إنه على الرغم من أنه لم يرد على كاردى مباشرة، إلا أن نجم هوليوود الشهير إدريس إلبا تحدث لاحقا ونفى أقاويل منتشرة عن أن المشاهير يحصلون على المال ليؤكدوا أنهم مصابون، مؤكدا أن هذا غباء ويُشهّر بالاختبارات التى تتم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر