تعرف على التفاصيل الكاملة للحالة الصحية للملحن خالد عادل

خالد عادل خالد عادل
 
مصطفى القصبى
يتواجد حاليا الملحن خالد عادل فى أحد المستشفيات فى شبرا، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا، فضلا عن عدم قدرته على الحركة والتنفس، حيث يعانى من وجود مياه على الرئة، ويطلب من الجميع الدعاء له، كما أكد فى تصريحات خاصة.
 
من جانبه قال شقيقه حسام عادل إنه ما زال فى العناية المركزة، ويعانى من مشاكل أيضا فى الطحال والتهاب حاد بالخلايا مع تحسن حالته نسبيا، مشيرا إلى أنه يجرى غدا أشعة على الرئة، ويتمنى من الله شفاؤه على خير.
 
وعانى مؤخرا الملحن خالد عادل من فشل كلوى، حيث إنه منذ حوالى 5 سنوات عانى من فشل فى الكليتين، ورفض جسده كلى كان قد زرعها من قبل.
 
وطرح مؤخرا خالد عادل مؤخرا أغنية "على قد المسئولية" وكانت خاصة بكأس أمم أفريقيا، وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد محيى وخالد عادل، وتوزيع محمد زقزوق.
 
وشارك فى غنائها 4 ملحنين، هم: محمود الخيامى، أحمد البرازيلى، أحمد مصطفى وأحمد محيى، وشارك الفنان الكوميدى إسلام محيى والمطربة التونسية سها، وعدد من الشخصيات العامة والاعلاميين ومن إخراج أحمد العربى.
 
الملحن خالد عادل غنى من ألحانه نخبة من النجوم، منهم: مصطفى قمر "نظرة عين، من أول يوم عرفتك"، وحميد الشاعرى: "انسى الدنيا"، وعامر منيب وخالد سليم وغيرهما.
 
 
2f8d4b31-5705-4a49-a9d9-5ec614eb94ce

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر