5 أسئلة شائكة تظهر دبلوماسية فايلر مع الإعلام والجماهير

فايلر فايلر
 
سليمان النقر

أظهر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى تحليه بدبلوماسية كبيرة فى ردوده على الأسئلة الشائكة والتى تكشف مدى احترامه لجماهير ناديه وعدم الخوض فى مشاكل مع الجماهير قد تفقده جزءا من قصة الحب التى تعيشها معه أنصار القلعة الحمراء، بعدما أعاد نتائج الفريق الأحمر إلى نصابها الطبيعى على المستويين المحلى والإفريقى.

وخلال ظهور فايلر الأول الإعلامى رفض الإجابة على 5 أسئلة شائكة، قد تكون الإجابة عليها مغامرة تقوده للوقوع فى فخ العداء مع جماهير الأهلي، ولكنه كان على مستوى عالى من الذكاء، وأغلق الحديث حول هذه الملفات وكانت إجاباته دبلوماسية لأكبر حد.

 

أفضل لاعب يعجبه أدائه فى الزمالك؟

رفض فايلر الإجابة عن سؤال حول أفضل لاعب فى الزمالك، مؤكدا أنه لن يجيب على سؤال أفضل لاعب فى الزمالك، وأنه سعيد بوجود منافس قوى مثل الزمالك، وهذا لمصلحة الكرة المصرية، يجب أن يكون لدينا منافس على مستوى قوي، سعيد بقوة الكرة المصرية ووجود الأهلى والزمالك".

أضاف نادى الزمالك يملك لاعبين جيدين وفريق قوى، وسعيد بوجود فريقين مصريين فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، كما أن أداء الزمالك أقوى بكثير عن بداية الموسم، مستواهم الآن أفضل كثيرا منذ قدوم كارتيرون

 

أفضل لاعب فى مصر؟

تحفظ فايلر على اختيار أفضل لاعب فى مصر كما هو الحال بالنسبة لأفضل لاعب يعجب بقدراته فى الزمالك، ورد قائلا: "لن أمنحكم إجابة بشأن اللاعبين الذين يعجبوننى فى مصر، قد أجيب على هذا السؤال لو رحلت عن مصر".

 

أفضل لاعب أبهره بالأهلي؟

رفض فايلر أيضا اختيار لاعب بعينه أبهره بمستواه داخل الأهلى وشدد على أن نجم فريقى هو الفريق الكامل، لدى لاعبين جيدين كثيرين، لكن لن أذكر أسماء حتى لا أحبط اللاعبين الآخرين، وأحب الحديث عن فريقى وليس عن اللاعبين بشكل فردي".

 

كيف ترى المقارنة بينك وبين جوزيه؟

تحفظ فايلر على فكرة مقارنته مع البرتغالى مانويل جوزيه المدرب الأسطورى للأهلى قائلا: "مينفعش أقارن نفسى بمانويل جوزيه لأنه خد وقت أكتر منى، هو عمل فترة طويلة مع الأهلى ولكننى فى بداية مشوارى مع الأهلى وأى مدرب مع الأهلى لديه الفرصة لدخول التاريخ.

 

رأيك فى عودة عبد الله السعيد للأهلى؟

أثنى فايلر على مستوى عبد الله السعيد مع الأهلى باعتباره من اللاعبين المميزين فى صفوفه، ولكن جاء رده على سؤال حول رأيه فى عودة السعيد كرة أخرى للأهلى بالتأكيد على: "إذا أتيح لى التعاقد مع عبد الله السعيد سأفكر أولا، قبل الإقدام على هذه الخطوة"، ليمنع دخول المنطقة الشائكة ومعاداة الجماهير الحمراء الغاضبة من موقف السعيد منذ توقيعه للزمالك وتفكيره فى الرحيل عن ناديه إلى الغريم التقليدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر