حماده هلال يصور كليب «خلينا متونسين ببعض» للتوعية من فيروس كورونا

حمادة هلال حمادة هلال
 
محمود جلال

انتهى المطرب حمادة هلال من تصوير كليب جديد بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد، وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام.

ومن المقرر طرح الكليب فى الأيام المقبلة على يوتيوب، ويدور الكليب عن الأحداث الحالية وتوعية الناس بعدم الخروج لمواجهة فيروس كورونا، ويتمنى حماده أن يكون الكليب رسالة للجمهور بشكل عام والتزام الجميع فى البيت.

وطرح هلال مؤخراً أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم قبل أيام وحملت اسم "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

واحتفل مؤخراً بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم".

على جانب آخر يغيب النجم حمادة هلال عن مارثون دراما رمضان المقبل للمرة الأولى بعد مشاركته فى سباق رمضان خلال آخر ثلاثة مواسم حيث تعد آخر أعماله هى بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، آيتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم فى عمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر