شاهد.. أول تريلر لمسلسل شبكة Hulu الجديد Normal People

مسلسل Normal People مسلسل Normal People
 
لميس محمد

كشفت شبكة Hulu عن أول تريلر، لمسلسلها الجديد Normal People، على أن تطرح الـ12 حلقة متتالية، بداية من يوم 29 أبريل الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، المسلسل الجديد يدور حول تعقب علاقة Marianne وConnell المعقدة، من نهاية أيام الدراسة فى بلدة صغيرة فى غرب أيرلندا إلى سنوات الدراسة الجامعية فى كلية Trinity College، وفى المدرسة، كان كونيل محبوب وله شعبية، أما عن ماريان وحيدة ومخيفة.

لكن عندما يظهر كونيل لإحضار والدته من وظيفتها فى التنظيف بـ منزل ماريان، ينمو اتصال غريب لا يمحى بين المراهقين، ولكن أحدهما مصمم على إخفائه، وبعد مرور عام، درس كلاهما فى دبلن، وبالتالى تبدأ قصتهما فى النمو، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

المسلسل من بطولة ديزى إدجار جونز، بول ميسكال، إليوت سالت، ديزموند ايستوود، انديا مولين، نيامه لينش، ليا ماكنمارا، فيون أوشى.

كما أعلنت شبكة Hulu، عن طرح مسلسل الدراما الجديد The Great، العمل الذى سيصل إلى الشبكة فى 15 مايو المقبل، وسيتكون من 10 حلقات طرح متتالية على شبكة البث، المسلسل الجديد يدور حول اضطرار أميرة ملكية تعيش فى ريف النمسا، وذلك خلال القرن السابع عشر إلى الاختيار بين سعادتها الشخصية، ومستقبل روسيا، عندما تقوم بالزواج من إمبراطور.

مسلسل The Great، من بطولة فيل ويبستر، كريستوف تيك، تشارلى برايس، مايكل أودين كارترايت، إيلى فانينج، بايو جاباداموسى، نيكولاس هولت، فلورنس كيث روتش، بول أوكيلى.

كما كشفت شبكة Huluعن موعد عرض الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى Ramy، للممثل المصرى العالمى رامى يوسف، والذى يعرض فى 29 مايو من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان يوسف،قد فاز بـ جائزة الـ Golden Globes الأخيرة ، كـ أفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر