بين النوم والقراءة والتليفزيون.. هكذا تقضى دوا ليبا فترة الحجر المنزلى

دوا ليبا و أنور حديد دوا ليبا و أنور حديد
 
رانيا علوى

يبدو أن الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا أعطى فرصة للكثير من نجوم العالم للاستمتاع بأوقاتهم كل منهم على طريقته الخاصة، ومن أبرز هؤلاء النجوم هى النجمة العالمية دوا ليبا التى استطاعت ان تكون شعبية جارفة حول العالم.

قبل 4 أسابيع، عادت دوا ليبا إلى لندن بعد أن أحيت حفلا ضخما فى سيدنى لتتفاجأ أن شقتها غمرتها المياه، وهو ما جعلها مضطرة لاستئجار أخرى حتى تنتهى إجراء الإصلاحات الخاصة بشقتها، وتتواجد حاليا دوا ليبا بالشقة التى استأجرتها ومعها صديقها عارض الأزياء الشهير أنور حديد خلال فترة الحجر المنزلى الذاتى وذلك حسب موقع " bbc" الشهير.

وقالت دوا ليبا لبى بى سى عبر الهاتف: "أنا أستمتع حقًا خلال هذه الفترة، حيث إننى أقوم بأشياء لم تتح لى الفرصة للقيام بها منذ فترة، فأنا أنام جيدا، وأقرأ كتبا كثيرة. إضافة إلى أننى أتابع برامج تلفزيونية"، واستكملت كلامها قائلة: "لم يكن من المفترض أن يكون النوم فى جدول الأعمال هذا الشهر وخصوصا بعد إطلاق ألبومى الغنائى الجديد".

أطلقت مؤخرا دوا ليبا ألبومها الغنائى الثانى "Future Nostalgia"، والذى كان من المقرر أن يطلق فى بداية شهر أبريل إلا أنها اضطرت لإطلاقه مبكرا بعد تسريب عدد من أغنياته، وكان جدول ليبا مزدحما حتى آخر 2020 بين جولة غنائية وترويجية للألبوم إضافة الى استضافتها بعدد من البرامج التليفزيونية، إلا أن جاء الحجر الصحى خوفا من انشار فيروس كورونا ليعطى دوا ليبا فرصة للراحة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر