بسبب كورونا.. تأجيل Electric Daisy Carnival لشهر أكتوبر 2020

مهرجان Electric Daisy Carnival مهرجان Electric Daisy Carnival
 
رانيا علوى

أعلن القائمون على مهرجان "Electric Daisy Carnival" الذى يقام فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية عن تأجيل فعالياته بسبب انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم، وذلك حسب موقع "بيلبورد".

فكان من المقرر أن تقام فعاليات المهرجان فى الفترة من 15 إلى 17 مايو المقبل إلا ان الفعاليات تم تأجيلها حتى شهر أكتوبر المقبل، حيث تقام الفعاليات من 2 وحتى 4 أكتوبر وسيتم الإعلان عن جدول المهرجان خلال الأيام القلية المقبلة.

يعد "Electric Daisy Carnival" من أكبر مهرجانات الموسيقى راقص فى العالم، وكان من المقرر أن تضم الفعاليات أكثر من 200 فنان، وأبرزهم Chainsmokers وDJ Snake وDavid Guetta وMajor Lazer.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتى شهر أكتوبر القادم.

كما كشف القائمون على "Cirque du Soleil" تأجيل عروض "Kurios" حتى يوم 15 أبريل الجارى وهو الخبر الذى تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع "نويز"، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ فى الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات وذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر