70 عازفا وآلات متنوعة لموسيقى «الاختيار» لـ أمير كرارة بتوقيع تامر كروان

أمير كرارة والموسيقار تامر كروان أمير كرارة والموسيقار تامر كروان
 
عماد صفوت

سلم الموسيقار تامر كروان، الموسيقى التصويرية لمسلسل "الاختيار" لشركة سينرجى المنتجة للمسلسل، الذى يلعب بطولته النجم أمير كرارة، المقررعرضه فى رمضان المقبل، والذى يتناول قصة حياة بطل وأسطورة الصاعقة الشهيد أحمد المنسى.

وبسؤال الموسيقار تامر كروان قال لـ"عين"، إنه انتهى مؤخرا من تسجيل الموسيقى التصويرية للعمل، حيث شارك فى عزف الموسيقى "أوركسترا" كاملة، والتى تتكون من 70 عازفا وعازفة، مشيرا إلى أنه استخدم آلات شرقية وغربية طغت على أحداث المسلسل، خاصة أن هناك مشاهد إنسانية ضمن أحداث المسلسل تطلبت استخدام آلات شرقية فقط.

وأشار كروان إلى أن مسلسل الاختيار له طابع خاص فى الموسيقى الخاصة به، خاصة أن تلك الموسيقى تعتمد بشكل كبير على الأحداث العنيفة والإنسانية فى آن واحد، بالإضافة إلى مشاهد الأكشن والمطاردات والطائرات وقذف المدفعية وخلافه، وهو ما يجعلها مميزة ومختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى.

وعبر كروان عن سعادته، بوضعه لموسيقى "الاختيار"، خاصة أنه عمل وطنى، يحكى عن أسطورة شعبية، مثل العقيد أحمد المنسى، الذى ضحى بنفسه من أجل إعلاء اسم الوطن والحفاظ على الأرض والعرض، وظل يحارب من أجل الشعب.

يشار إلى أن الموسيقار تامر كروان يضع الموسيقى التصويرية لمسلسلات "أسود فاتح" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إخراج كريم العدل، وتأليف أمين جمال وورشته الكتابية، كذلك مسلسل "100 وش" للنجمة نيللى كريم وآسر ياسين، إخراج كاملة أبو ذكرى، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، كما يضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وإخراج مصطفى فكرى، وتأليف عمرو محمود ياسين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر