صور.. نور اللبنانية تظهر بالحجاب والعباءة الشعبية فى كواليس «البرنس»

نور ومحمد رمضان نور ومحمد رمضان
 
بهاء نبيل

تفاجئ النجمة اللبنانية نور، جمهورها بارتداء الحجاب والعباءة الشعبية وذلك ضمن أحداث دورها فى مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، وظهر ذلك خلال أغنية المسلسل الرسمية وخلال صورتين من كواليس مسلسل البرنس، أوضحتا الملامح التى سوف تكون عليها الشخصية التى ستؤديها الفنانة اللبنانية نور، حيث لم يتوقع أحد أن تخرج من عباءة فتاة الطبقة العليا أو الأجنبية، لتؤدى دور فتاة شعبية، وحبيبة الشخصية التى يؤديها محمد رمضان، وهى ما قد تكون واحدة من مفاجآت الموسم الرمضانى.

الملامح الشعبية لنور ظهرت من خلال ارتدائها الحجاب والعباءة لأول مرة، كما فى صورة الكواليس، بالإضافة إلى أنها تعيش فى منطقة شعبية يعيش فيها بطل المسلسل أيضاً.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقرر عرضه فى شهررمضان المقبل.

واستطاعت نور اللبنانية لفت الأنظار إليها بفيلم شورت وفانلة وكاب، قبل أن تنطلق بالمشاركة فى مجموعة من أهم الأعمال الفنية فى السنوات الأخيرة، أبرزها أصحاب ولا بيزنس (2001)، كشف حساب (2007)، عوكل (2004)، ظرف طارق ومطب صناعى (2006)، ملاكى إسكندرية (2005) والرهينة (2006).

وفى الدراما التلفزيونية شاركت نور فى العديد من المسلسلات أشهرها سرايا عابدين فى موسميه الأول والثانى (2014 و2015)، الإكسلانس (2014)، رحيم (2018).

نور (1)
 

نور (2)
 

نور (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر