فيديو.. ديو جنات ومحمد عدوية فى أغنية "أبطال بلدنا" لدعم الأطباء

المطربة جنات المطربة جنات
 
كتب: بهاء نبيل

طرح المطربان محمد عدوية وجنات، أغنية جديد تحمل اسم "أبطال بلدنا" دعما لأطباء مصر الذى يسهرون طوال الليل لمحاربة فيروس كورونا المستجد الذى يهدد كل دول العالم، والأغنية من ألحان عزيز الشافعى، كلمات تامر حسين، توزيع أحمد إبراهيم، والكليب من اخراج أكرم فاروق.

 

كما قررت المتحدة للخدمات الإعلامية دعم جيش مصر الأبيض من اطباء وصيادلة وأطقم تمريض والعاملين في قطاع الرعاية الصحية، وذلك من خلال إطلاق قوافل مختلفة تجوب عدد من المحافظات بعد حصولها علي التصاريح اللازمة من وزارة الداخلية، والتي تقوم بتحفيز المواطنين فى مناطق سكنهم وتشاركهم فى توجيه الشكر والتحية، كما تبث مواد ترفيهية فى المناطق السكنية التى تزورها ويمكن للمواطنين متابعتها من منازلهم.

 

وانتهت المطربة جنات من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، والذي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد، ولم تستقر جنات حتى الآن على اسم نهائي للألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة، ويضم الألبوم من 9 إلى 10 أغنيات.

 

ويضم الألبوم أيضا عدد الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، على فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

 

أما الموزعين فيقدم أغانى الألبوم كل من أسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضى.

 

فى سياق مختلف قدمت جنات مؤخراً مع وليد سعد تتر مسلسل " بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وأخرون، والذى يعرض حاليا على شبكة cbc، من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر