علي الحجار : حفلات الأون لاين أصعب من الحفلات المباشرة مع الجمهور

 
شيماء منصور
عبر المطرب علي الحجار ، في مداخلة عبر برنامج " سكايب " في برنامج معكم مني الشاذلي علي قناة CBC ،  خلال لقائها مع دكتور مدحت العدل ، عن سعادته بهذا البرنامج لما يعطيه من طاقة إيجابيه للمشاهد . 
 
وقال الحجار  ، قدمت الاسبوع الماضي أول حفلة أون لاين للجمهور ، وكنت سعيد بالتجربة جدا ، وستكون تلك الحفلة بداية لسلسلة حفلات اون لاين لكل أسبوع إلي أن تنتهي تلك الأزمة ، وقد جاءت فكرة الحفلة بسبب إعتيادي علي تقديم حفلات بشكل مستمر لمدة سنين طويلة ، ورأيت أن من واجبي أن أستمر في تقديم الحفلات لجمهوري خاصة أنني أمتلك الإستديو وأمتلك أيضا فرقة عظيمة رحبت بالفكرة وتري ان ذلك واجب عليها .
 
وأسترسل الحجار أن حفلات الأون لاين أصعب بالنسبة له من الحفلات المباشرة مع الجمهور ، فالجمهور علي أي حال يعطي طاقة للمطرب وكذلك تستقبل رد فعله في نفس الوقت ، ولكن ردود الأفعال في حفلات الأون لاين يأتي بعد إنتهاءها ، وأنا تفاجاءت بردود أفعال الجمهور بعد الحفلة وقد تابعها أكثر من ١٢٠ الف مشاهد . 
 
وعن تقضية وقته أثناء الحظر قال ، أنا ملتزم جدا بالحظر ولا أنزل سوي للضرورة فقط ، وأصبحت أجتمع مع عائلتي بشكل أكبر ، ومن خلال متابعتي مع أبني الذي يعيش في أمريكا عرفت أن الشعب المصري شعب قوي ، وسيتخطي تلك الأزمة . 
 
وأعلن الفنان علي الحجار عن حفلته القادمة يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءا وستكون لمدة ساعة علي الأكثر . 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر