تعرف على تفاصيل ألبوم رنا سماحة الجديد قبل طرحه

رنا سماحة رنا سماحة
 
محمود جلال
انتهت المطربة رنا سماحة من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والذى تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، ولم تستقر رنا حتى الآن على اسم نهائى للألبوم أو موعد طرحه، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات.
 
ومن الشعراء: أحمد على موسى وأحمد حسن راؤول وهانى سارو ومحمد مصطفى وعلى عبد السلام، ومن الملحنين: مدين ومحمد الصاوى ومحمد الفخرانى ومحمد خلف، ومن الموزعين محمد شفيق ونادر حمدى وأحمد عبد السلام وحازم السعيد.
 
كما قررت رنا أن تكون أول أغنية يتم طرحها من ألبوم هى "أستاذ تمثيل"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الفخرانى، وتوزيع زيزو فاروق.
 
وانضمت المطربة رنا سماحة مؤخرًا لفريق عمل مسلسل "جمع سالم" مع النجمة زينة، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل التعاون الثانى بين رنا سماحة وزينة فى الدراما بعد مسلسل "أزمة نسب" الذى تم عرضه فى عام 2016.
 
"جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان، وتدور الأحداث فى إطار درامى اجتماعى حول فكرة "التبنى"، والعلاقات الأسرية، ووضعت الشركة المنتجة للمسلسل خطة لتصوير العمل خلال الفترة المقبلة، على أن يستمرالتصوير طوال الشهر الكريم، خاصة أن الوقت المتبقى قبل حلول رمضان غيركاف لإنهاء المسلسل بأكمله.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر