الثلاثاء.. عرض حفل مى فاروق ومسرحية شيزلونج أون لاين

مى فاروق مى فاروق
 
محمود جلال
يبث بعد يوم الثلاثاء المقبل فى التاسعة مساءً على قناة وزارة الثقافة عبر يوتيوب حفل للمطربة مى فاروق بعنوان "سهرة مع كوكب الشرق"، ومن المقرر أن تقدم مى خلال الحفل عددا من الأعمال الغنائية أشهر روائع كوكب الشرق "أم كلثوم".
 
يعقب الحفل مسرحية شيزلونج من إخراج محمد الصغير وبطولة الشباب المشارك فى الورشة من طلبة المعهد العالى للفنون المسرحية وقسم علوم المسرح بحلوان والعاملين بمسرح الشباب.
 
وأحيت مؤخرا المطربة مى فاروق مع فرقتها بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، حفلا غنائيا على مسرح قصر الثقافة بمحافظة قنا، فى ختام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء بدورته الأولى.
 
 وقدمت مى خلال الحفل عددا من الأغنيات التراثية القديمة، منها لأم كلثوم "ألف ليلة وليلة"، وقدمت بعد ذلك أغنية "طب وأنا مالى" لوردة الجزائرية، وأغنية "طاير يا هوا" لمحمد رشدى، وأما براوة، على بلد المحبوب، يا شمس يا منورة غيبى، وحياتك يا حبيبى، واختتمت مى بأغنيتين هما: أنت عمرى، على اللى جرى.
 
وتعتبر مى فاروق حاليًا واحدة من أجمل الأصوات على الساحة الغنائية، حيث بدأت مشوارها الفنى فى سن مبكرة، وانضمت إلى كورال الأطفال بدار الأوبرا المصرية، وتتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب، وعندما التقت الجمهور أول مرة على مسرح دار الأوبرا المصرية لم تكن تجاوزت الثامنة من عمرها، وتجيد تقديم أغانٍ طربية عديدة لعمالقة الفن العربى، من خلال مشاركاتها فى حفلات دار الأوبرا المصرية، كما طرحت عددًا من الأغانى الخاصة وأغانى المسلسلات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر