صور.. هايلى بيبر تشارك متابعيها سر توهج بشرتها

هايلي بيبر هايلي بيبر
 
شيماء سمير
تحرص أغلب الفتيات على العناية ببشرتهم وجمالهن طوال الوقت، لذا يحرصن على معرفة روتين عناية النجمات وعارضات الأزياء والمشاهير بجمالهن للظهور بإطلالة مميزة طوال الوقت، وتعد هايلي بيبر وهي عارضة الأزياء وزوجة المطرب جاستن بيير، من أكثر المشاهير اللائي يتمتعن ببشرة صحية ومشرقة طوال الوقت، لذا فقد شاركت روتين العناية بجمالها مع متابعيها أثناء التزامها بالعزل المنزلى.
 
العارضة هايلي بيبر
العارضة هايلي بيبر

ووفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية، فإذا كان هناك شيء واحد يمكن للمشاهير فعله لرفع الحالة المزاجية المتقلبة للفتيات أثناء التباعد الاجتماعي، فهو مشارك أسرار العناية بالبشرة.

خلال جلسة Ask Me Anything على Instagram، دعت هايلي بيبر 26.1 مليون متابع لإخبارها بالمنتجات التي يحبونها والمخاوف الجلدية التي يعانون منها، مما أثار سيلًا من الاستجابات، وبعد ذلك، ألقت نظرة ثاقبة على روتين جمالها الخاص.

عارضة الأزياء هايلي بيبر
عارضة الأزياء هايلي بيبر

كان هناك الكثير من الحديث عن حب الشباب، الذي أعطى "هايلي" الفرصة للتحدث عن علاج الجلد من خلال التوصية بالمنتجات، ونصحت أحد المعجبين الذين وصفوا بشرتهم المليئة بحب الشباب بأنها "ضعيفة"، فقالت: "اقترح استخدام مصل فيتامين سي، فهو جيد ومرطب لطيف".

كما أكدت عارضة الأزياء أنها تستخدم "كريم طفح الحفاضات" للبثور، وحاولت الوخز بالإبر "لموازنة الهرمونات" وتقليل حب الشباب المرتبط بها، ووصفت فوائد استخدام المنتجات الصحية التي تحتوي على مكونات مثل شجرة الشاي، للمساعدة في القضاء على البقع، لكنها اعترفت بأنها ما زالت مذنبة بتفجير واحدة من البثور بين الحين والآخر.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

كانت شكاوى الجلد الشائعة الأخرى التي ظهرت خلال لقاء "هايلي بيبر" بمتابعيها هي الجفاف والاحمرار، وأخبرت أحد المتابعين الذي اشتكى من تباين لون البشرة وجفافها: "أنا معك في هذا الأمر، ففي بعض الأحيان يكون من الصعب الحفاظ على صحة بشرتنا لأن لدينا الكثير من الأسباب الخارجية التي تؤثر عليها مثل الطقس والتلوث وما إلى ذلك. لذا تصبح بشرتي جافة وحمراء للغاية عندما تكون باردة."

وقدمت نصائحها لهم للعناية بالبشرة الجافة والحساسة مؤكدة على وضع المنتجات عندما يكون الوجه رطبًا قليلاً، لمساعدة البشرة على الامتصاص بشكل أفضل، بالإضافة إلى استخدام حمض الهيالورونيك، الذي قالت إنها تحبه كثيرًا.

ولأن توهج البشرة هو ما تبحث عنه كافة الفتيات، قالت "بيبر"عنه إنه الشيء الرئيسي الذي تريده لبشرتها أيضًا، وللحصول عليه والتقليل من البهتان قالت: "خذى بيضة، واكسريها في وعاء، واضيفي القليل من العسل، واخلطيهم معًا وضعيهم على وجهك حتى يجف، ثم اغسليه، وفي النهاية تضع زيت جيد للوجه أو مصل للمساعدة في إضفاء المزيد من التوهج.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر