لو حاسس بحنين للإكس فى فترة العزل.. 6 نصائح عشان تقدر على الموف أون

نسيان الحبيب السابق نسيان الحبيب السابق
 
نورا طارق
قد يتسبب وقت الفراغ وقلة التحدث مع الأصدقاء كالمعتاد، سواء فى العمل أو الجلوس بأحد المطاعم والكافيهات، والاضطرار للعمل من المنزل وعدم الخروج، فى إحياء الذكريات المؤلمة التى قد يعتقد أنها أصبحت فى طى النسيان، ويبدأ البعض يشعر بالحنين للحبيب السابق خلال فترة العزل المنزلى، ويفكر فى طرق مختلفة للاتصال به، وهو ما يورطه فى مشكلة كبيرة خاصة لو كانت العلاقة السابقة علاقة مؤذية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على نصائح للتخلص من الشعور بالحنين للإكس والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "pairedlife".
 

اقبل الواقع بكل ما فيه

 يجب على الإنسان أن يتقبل حقيقة أن هذه العلاقة انتهت حتى يتخلص من الشعور بالضيق والحزن بعد الانفصال، مع التفكير فى أن الطرف الآخر قد عاش حياته مرة أخرى وأصبح حبكما فى طى النسيان بالنسبة له، لذلك أى محاولة لعودة الاتصال مرة أخرى، تكون نتيجتها الشعور بالإحراج والفشل.

نصائح لنسيان الحبيب السابق
نصائح لنسيان الحبيب السابق

 

عبر عن مشاعرك

عندما يشعر الإنسان بالحنين للحبيب السابق، يفضل أن يعبر عن مشاعره بالكتابة، والتى تساعده فى التخلص من الحنين الذى قد يقوده لطريق الخطأ مرة أخرى.

 

اشغل نفسك

 يجب أن يؤمن الإنسان بألا يتشبث بأحد تركه قبل ذلك، ويحاول نسيانه بطرق مختلفة مثل قراءة الكتب وقضاء وقت مع العائلة ومشاهدة التلفاز، وغيرها من الطرق المختلفة التى تساعده على البقاء منشغلاً.

نسيان الحبيب
نسيان الحبيب

 

ما تقعدش لوحدك كتير

يحتاج الإنسان بين فترة وأخرى للجلوس بمفرده، ولكن من الأفضل أن لا يظل فى هذه الحالة لفترة طويلة من الوقت، حتى لا يفكر فى الذكريات المؤلمة، يجب أن يجلس مع أفراد عائلته أو ينشغل فى العمل، حتى يستطيع نسيان الماضى.

 

ما تسمعش أغانى

 يفضل أن لا يستمع الإنسان خلال فترة العزل المنزلى للأغانى الرومانسية، وخاصة المرتبطة بذكريات جمعت بينه وبين الحبيب السابق، حتى لا يشعر بالحنين له مرة أخرى.

طرق نسيان الأكس
طرق نسيان الإكس

 

امسح كل حاجة خاصة بـ"الإكس"

يجب على الإنسان أن يحذف كل ما شىء متعلق بالحبيب السابق، مثل رقم هاتفه، وحسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى، والتخلص من هداياه، وكل شىء متعلق به، حتى لا يتذكره مرة أخرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر