نسيت فيروس كورونا.. كيندال جينر فى نزهة مع هارى ستايل فى لوس أنجلوس

كيندال جينر كيندال جينر
 
رانيا علوى

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيندال جينر لا تبالى من انتشار وباء فيروس كورونا ولا تلتزم بالحجر المنزلى الذاتى، حيث ظهرت جينر البالغة من العمر (24 عاما) وهى فى نزهة صباحية وهو ما ظهر بعدد من الصور التى سجلتها عدسات مصورى "البابارتزى"، فكانت كيلى تقود سيارتها المكشوفة فى نزهة فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

بينما ركز البعض على الشخص الذى يركب دراجة نارية بجوار سيارة كيندال جينر وهو النجم العالمى هارى ستايل العضو السابق للفريق الغنائى الشهير "one direction" الذى تربطه بجينر صداقة طويلة، وقضى الثنائى هذا اليوم معا بشكل ممتع.

ومن المعروف أن كيندال وهارى ارتبطا بشكل رومانسى عدة مرات على مر السنين، لكنهما أكدا فى النهاية أنهم مجرد أصدقاء، كما ظهر الثنائى معا قبل شهرين فقط فى إحدى الحفلات فى لندن، كما ظهر الثنائى عدة مرات خلال قضاء وقت ممتع على اليخوت الفاخرة.

يذكر أن كيندال جينر تلقت سلسلة طويلة من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب عدم التزامها بالحجر المنزلى الذاتى وهو ما جعلها مضطرة للرد، حيث قالت جينر : " بالطبع سأقيم فى المنزل.. وأخذ فكرة الحجر الصحى على محمل الجد... ولكن أيضا الاستمتاع بالهواء النقى ليست فكرة سيئة طالما أنك تحافظ على مسافة آمنة من الآخرين وتتبع جميع الإرشادات يبقى الجميع بصحة جيدة".

كيندال جينر خلال نزهتها (1)
كيندال جينر خلال نزهتها 

كيندال جينر خلال نزهتها (2)
كيندال جينر خلال نزهتها 

كيندال جينر خلال نزهتها (3) (1)
كيندال جينر خلال نزهتها 

كيندال جينر خلال نزهتها (3)
كيندال جينر خلال نزهتها (3)

كيندال وهاري
كيندال وهاري

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر