اليوم.. سيد صادق يكشف أسباب اختفاءه عن الساحة الفنية على المحور

سيد صادق سيد صادق
 
مصطفى القصبى

يحل الفنان سيد صادق، ضيفًا على الإعلامية نور يوسف، فى أول ظهور تليفزيونى له، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج "ميجا ستار" عبر شاشة قناة "المحور" فى الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف "صادق" خلال الحوار، عن أسباب اختفاءه عن الساحة الفنية قرابة الخمس أعوام، وحقيقة اعتزاله المجال، وتوجيه رسالة للجيل الحالى من المخرجين والمنتجين، كما يتطرق الحوار إلى علاقته بعددِ من الفنانين، منهم عادل إمام ونور الشريف وفؤاد المهندس وأحمد زكى، وكذلك الشيخ محمد متولى الشعراوى.

ويتحدث سيد صادق، عن بدايات دخوله المجال، والذى انطلق من خشبة المسرح، مرورًا بالسينما والتليفزيون، وأسباب حصره فى أدوار الشر ورجل الأعمال الخارج عن القانون، وحقيقة غضبه لعدم حصوله على تكريمات وجوائز.

سيد صادق
سيد صادق

 

ويكشف لأول مرة مع نور يوسف، عن علاقته بابنه "لؤى" المؤلف والسيناريست، وعلاقته ببرامج مقالب رامز جلال، وتعاونها سويًا فى تأسيس شركة إنتاج فني، كما يتحدث عن اتجاهه للتجارة، واعتماده عليها فى ظل ابتعاده عن المجال.

يذكر أن برنامج "ميجا ستار" تقدمه الإعلامية نور يوسف، يوم السبت من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "المحور" في الساعة العاشرة مساءً.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر