مدحت صالح يتعاون مع الشاعر محمد عاطف فى أغنية بعنوان «بالمختصر المفيد»

مدحت صالح مدحت صالح
 
محمود جلال
يتعاون النجم مدحت صالح مع الشاعر الغنائى محمد عاطف، فى أغنية جديدة ضمن ألبومه الجديد، وهى "بالمختصر المفيد"، تحمل طابع البهجة والسرور، وهى من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد شفيق، ومن المقرر أن يتم طرحها بموسم الصيف المقبل على يوتيوب.
 
فى سياق آخر انتهى مدحت من تسجيل تتر مسلسل الكارتون الجديد "نور والرحلات الخارقة" الذى يقوم ببطولته علاء مرسى، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، والأغنية من كلمات محيى حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، حسبما كشف الشاعر الغنائى محيى لـ"عين".
 
من ناحية أخرى طرح مدحت مؤخرا كليب جديدا بعنوان "خليك جامد" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج يحيى ممتاز، الذى صرح بأن الكليب واقعى وبه جزء درامى لتحفيز الشباب على عدم اليأس، وأهدى النجم مدحت صالح أغنية "عايش وحدك" إحدى أغنيات ألبومه الأخير "بنت القلب"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان بهاء عبد الواحد للفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكى.
 
يذكر أن آخر أعمال مدحت صالح أغنية تحمل اسم "تعرفى تسكتى" وطرحها عبر قناته بموقع يوتيوب، من كلمات بهاء الدين محمد وألحان مصطفى جاد، وتعد من أغانى ألبومه الجديد "بنت القلب" الذى طرح منه أكثر من أغنية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر