المؤلف هانى كمال يناشد الحكومة: فلوسنا خلصت وعايزين نرجع لمصر

هانى كمال هانى كمال
 
عماد صفوت

ناشد المؤلف هانى كمال الحكومة المصرية من أجل إمكانية العودة إلى مصر، قادمين من السعودية، حيث إنه وفريق عمل مسلسل "الديك الأزرق" ممتثلين إلى قرار الحجر المنزلى هناك بسبب فيروس كورونا وتعليق الطيران فى دول العالم، لاسيما أنه سافر هناك ليقدم أولى تجاربه الإخراجية بالإضافة إلى 30 شخصا من فريق عمله.

122000

وقال هانى كمال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إنه تواصل مع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، بشأن إمكانية عودته من السعودية، بالإضافة إلى باقى فريق عمل المسلسل المصرى السعودى "الديك الأزرق"، مشيرًا إلى أن نقيب الممثلين يسعى لإنهاء تلك الأزمة.

وأشار كمال، أن الفريق المصرى الذى يشارك فى هذا العمل يضم نحو 30 مصريا جميعهم عالقون بالسعودية، مشيرًا إلى أن فريق العمل، قد سافروا يوم 15 فبراير الماضى لتصوير هذا العمل، وتعذر عودتهم للقاهرة منذ بدء الحظر بالسعودية يوم 23 مارس الماضى، لافتا أن كل تلك الفترة جعلتنا نصرف أموالا كثيرة من أجل الطعام والمسكن، وهو أمر صعب استمراره.

وأضاف هانى كمال، أنهم تواصلوا مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة والدكتور النقيب أشرف زكى الدائم التواصل معهم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد والمتحدث باسم مجلس الوزراء الأستاذ هانى يونس والسفير المصرى فى السعودية أحمد فاروق، مؤكدًا أنه يشكرهم جميعهم لأنهم يسعون لحل المشكلة، ولكن لم يتضح حتى الآن تاريخ محدد للعودة مما يحملهم أعباء مادية ونفسية كبيرة.

يشار إلى أن المخرج هانى كمال قدم مسلسل "أبو العروسة" الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، بطولة النجوم سيد رجب، وسوسن بدر، وعدد كبيرمن الفنانين.

 

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر