حال إلغاء الدورى الإنجليزى.. ليفربول مهدد بخسارة 55 مليون إسترلينى

ليفربول ليفربول
 
أحمد هريدى

يواجه نادى ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خطر خسارة مبلغ 55 مليون إسترليني، من حقوق النقل التلفزيونى، فى حال إلغاء الموسم الحالى من الدورى الإنجليزn.

وفقا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ليفربول، سوف يخسر 55 مليون إسترليني، من عائدات النقل التلفزيونى، إذا تقرر إلغاء الموسم الحالى من الدورى الإنجليزي.

أضافت الصحيفة أن، خيار إنهاء إلغاء الموسم الحالى من البريميرليج، أصبح ممكنا بقوة، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد فى بريطانيا.

كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت عن، تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر