فيلم Artemis Fowl يصل منصة البث ديزنى بلس فى 29 مايو المقبل

Artemis Fowl Artemis Fowl
 
لميس محمد
أعلنت شركة ديزنى عن طرح فيلمها الجديد Artemis Fowl، على شبكة ديزنى بلس، يوم 29 مايو المقبل، بدلا من طرحه فى 9 أغسطس المقبل، الفيلم يدور حول شاب أيرلندى يدعى أرتميس فاول الثانى، لديه عقل إجرامى، ويختطف الضابط ليبريكون الخيالى "هولى شورت" من أجل الحصول على فدية لتمويل البحث عن والده المفقود.
 
فيلم Artemis Fowl من بطولة ميراندا رايسن، هونج تشاو، جودى دينش، جوش جاد، نونسو أنوزى، أدريان سكاربورو، فردية شو، لارا ماكدونيل، جوشوا ماكجواير، سيمون كيربى، برناردو سانتوس، نيكش باتل، روث هورروكس.
 
الفيلم من إخراج كينيث براناج، ومن تأليف ايون كولفير، مايكل جولدنبرج، آدم كلاين، كونور ماكفرسون.
 
جنبا إلى ذلك تسعى شركة "ديزنى" لإقناع النجم العالمى جونى ديب لتقديم شخصية "جاك سبارو" من جديد في الجزء السادس من فيلم "قراصنة الكاريبى"، وذلك بعد تصريحه بعد نهاية الجزء الخامس بعدم نيته لتجسيد شخصية جاك سبارو من جديد.
 
وقد يعود جونى ديب بدور ثانوى فى شخصيّة القبطان جاك سبارو فى الجزء السادس من "قراصنة الكاريبى"، إذ إنّ الفيلم سيرتكز على شخصيّة نسائية، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
وكانت شركة ديزنى قد قررت من قبل عدم التعامل مع جونى ديب، بعدما اتهمته زوجته آمبر هيرد بضربها، ولكن مدير شركة "ديزنى" عمل على عودة الممثل البالغ من العمر 56 عامًا إلى الشركة، بعدما نفت المحكمة هذه الادعاءات.
 
وشهدت الفترة الأخيرة، تطورات جديدة فى القضايا والدعاوى القضائية المقامة بين الممثل العالمى جونى ديب، وزوجته السابقة الممثلة العالمية آمبر هيرد، بعد انتشار تسجيل صوتى للأخيرة وهى تزعم فيه اعتداءها بالضرب على ديب أثناء زواجهما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر