اعرف رسالة المغنية الأمريكية ليزو لأطباء مستشفى بوسطن

ليزو ليزو
 
لميس محمد

قامت المطربة والممثلة الأمريكية ليزو، بإرسال وجبات طعام، للطاقم الطبى الذي يعمل على مكافحة فيروس كورونا فى مستشفيات بوسطن، وذلك تقديرا منها على مجهوداتهم اللاتى يبذلونها، وقالت ليزو: "أنا ليزو، أردت فقط أن أشكركم على ما تفعلونه من أجل حمايتنا، وجعلنا نشعر بالأمان، ومحاولاتكم الكبيرة فى الحفاظ على صحتنا، وإنقاذ حياتنا، أنتم أبطال".

واضافت ليزو: "أردت أن أقدم لكم هدية بسيطة للتعبير عن تقديرى لمجهوداتكم، أرسلت لكم وجبة، التى أتمنى أن ترسم ابتسامة على وجوهكم، وهذا أقل ما أستطيع أن أفعله، وأتمنى أن تشعروا بمقدار حبى وتقديرى لكم، طاب يومكم"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "boston".

 

وكانت قد اختارت مجلة تايم قد المطربة السمراء، نجمة عالم الترفيه والغناء فى العام الماضى، تقديرا لما أحدثته من حراك فى مجال الموسيقى والاستعراض، وكانت قد صرحت ليزو بأن جسدها لا يسبب أى مشكلة، وأنها متصالحة مع حجمها، وتود أن تغير الصورة السيئة السلبية عن الوزن الثقيل على السوشيال ميديا.

وأوضحت المطربة والممثلة الأمريكية، أنها لن تعيد فى المستقبل القريب فتح حسابها على تويتر، بعد أن قامت بإغلاقه بسبب التنمر، والتعليقات التى تلقتها بسبب حجم جسدها، ولكن سيكون لها حضورها الدائم على موقع الصور إنستجرام.

وكانت قد تعاونت المغنية الأمريكية ليزو، مع المغنية أريانا جراندى، وهو ما زاد من حماس محبى وعشاق الموسيقى والغناء لسماع العمل الذى يجمع النجمتين.

وأطلقت النجمة العالمية ليزو ريميكس جديدا لأغنيتها "Good As Hell"، وذلك مع النجمة الشابة أريانا جراندى، واستطاعت الأغنية أن تحقق سلسلة طويلة من الإشادات حول تعاون ليزو وجراندى معا.

واستطاعت أغنية "Good As Hell" أن تحقق نسبة سماع تخطت الـ1.2 مليون مشاهدة على قناة ليزو بموقع "يوتيوب".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر