شاهد سعد الصغير فى كواليس تسجيل تتر مسلسل «ولاد إمبابة»

كواليس سعد الصغير كواليس سعد الصغير
 
محمود جلال
انتهى المطرب سعد الصغير من تسجيل تتر مسلسله الجديد "ولاد إمبابة"، والأغنية تحمل نفس العمل، وهى من كلمات وليد الرياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع إسلام شيتوس، وهندسة صوت إسلام غلاب، ومن المقرر أن يتم طرحه فى رمضان المقبل.
 
فى نفس السياق، انتهى سعد من تصويرعدد من مشاهد مسلسل "ولاد إمبابة" فى أحد الاستديوهات فى شبرامنت بالهرم، والذى يشارك في بطولته مع عدد من الفنانين، منهم: فريدة سيف النصر وسمير غانم وأحمد شيبة ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزى وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتى فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس وهانى الأسمر وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون، ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى، ويتم طرحه فى موسم رمضان المقبل، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.
 
ويجسد سعد الصغير، من خلال العمل شخصية "عسيلة"، وهو شاب بسيط من منطقة شعيبة، ويقع في قصة حب "فريدة" مع الفنانة يسرا المسعودى من أسرة غنية داخل أحدث العمل.
 
وشارك سعد الصغير مؤخرا فى بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش" مع كل من: ماجد المصرى وحسن الرداد ومايا دياب ومن إخراج أشرف زكى، والذى يعتبر هذه الخطوة مهمة فى مشواره الفنى، خاصة أنه قليل فى أعماله المسرحية، حيث تعد هذه الثالثة له، بعد مشاركته قبل ذلك فى عمل مسرحى فى العراق، ومشاركته فى أحد عروض مسرح مصر.
 
 
كواليس  (1)
كواليس

كواليس  (2)
كواليس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر