قبلات حفيد عمر الشريف لصديقه ليلة رأس السنة ورائها قصة.. تعرف عليها

 حفيد عمر الشريف حفيد عمر الشريف
 
رانيا علوى

يعشق عمر الشريف جونيور حفيد النجم عمر الشريف حضور الحفلات الصاخبة التى يحضرها الكثيرون وهو ما يظهر بالكثير من الصور التى يلتقطها وينشرها عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة، ومن أبرز الصور التى أثارت الكثير من الجدل هى الصورة التى التقطها حفيد عمر الشريف خلال احتفاله بليلة رأس السنة وقدوم عام 2020 مع صديقه حيث ظهر الثنائى وهما يتبادلان القبلات الساخنة بإحدى الحفلات.

وبمجرد أن نشرها فى ذلك الحين علق حفيد عمر الشريف الذى يؤكد دائما انه مثلى الجنس على الصورة فكتب: "دعونا نجعل هذا عقدا من الحب والقبول ينتصر على الكراهية والتعصب.. نبدء عام جديد بأمنية وقبلة"، وكأن قبلته لصديقه هى التى تؤمن له العام ملىء بالحل وهو بالتأكيد ما أثار الكثير من الجدل حول العالم.

وبمقطع فيديو قصير ظهر حفيد عمر الشريف خلال تقبيل صديقه له وذلك خلال حضوره Elton John Oscar's Party الذى أقيم شهر فبراير الماضى.

 
 
حفيد عمر الشريف يقبل صديقه
حفيد عمر الشريف يقبل صديقه

يذكر أن حفيد عمر الشريف قد أثار الكثير من الجدل بعد نشره مؤخرا على "إنستجرام" صورة لجدة عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة وعلق على الصورة فكتب: "أجدادى هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات فى هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة ".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر