صور.. هكذا واجه المغنى آشر ملل الحذر

آشر آشر
 
على الكشوطى

يبدو أن المغنى الأمريكى آشر يشعر هو أيضا بالممل من الجلوس فى المنزل؛ بسبب الحذر ونصائح الحكومات بالجلوس فى المنزل لتفادى تفشى فيروس كورونا، الوباء الذى يهدد العام أجمع، إلا أن آشر كسر الملل بنزهة على الدراجة بصحبة صديقته الجديدة جنيفر جويكوتشيا وكلبه، حيث رصدتهما عدسات المصورين، وهما يتجولان فى شوارع لوس أنجلوس مرتدين الكمامة غير طيبة عبارة عن شال على منطقة الأنف والفم.

تأتى علاقة آشر وصديقته الجديدة، بعدما انفصل عن زوجته جريس ميجال والتى قدمت إلى المحكمة فى جورجيا، وأعلنت "يو إس ويكلى" أنها أكدت الإجراء القانونى، وذلك وفقا لما ذكره عدد كبير من المواقع الفنية، من موقع "The Blast" و"جاست جيرد".

 آشر وكريس ميجال بدأت علاقتهما فى عام 2009 عندما كانا يعملان معا على أحد المشروعات الموسيقية، بينما تزوجا فى سبتمبر عام 2015 بعد قصة حب قوية، وكانت علاقتهما محط تركيز وسائل الإعلام الفنية من اليوم الأول لإعلان زواجهما.

وكان المغنى الأمريكى الشهير "آشر" زار مصر وسافر إلى واحة سيوة للاستمتاع بإجازته وقضاء عدة أيام وسط الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة التى تتميز بها سيوة، وحرص أشر على توثيق تلك الزيارة بنشر صور له عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، أثناء استمتاعه بالإجازة فى واحة سيوة، بالإضافة إلى ارتداء الزى التقليدى لأهل الواحة.

ولم يكتف آشر بزيارة واحة سيوة فقط، بل حرص على زيارة أهرامات الجيزة والتقاط الصور بجانب الهرم تخليدًا لتلك الزيارة، واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى زيارة المغنى والممثل العالمى أشر وقتها بحفاوة شديدة، وانهالت التعليقات المرحبة به على أرض الكنانة عبر حسابه على فيس بوك، مغردين باللغة الإنجليزية "welcome to Egypt”.

 
اشر (1)
اشر

اشر (2)
اشر

اشر (3)
اشر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر