بطل Modern Family يعد متابعى المسلسل بنهاية درامية كوميدية

Modern Family Modern Family
 
لميس محمد

صرح الممثل جيسى تايلر فيرجسون، من أبطال سلسلة Modern Family، بأن المشاهدين سيستمعون، بـ ساعتين من آخر حلقات العمل، الذى وصفها بـ أنها ستكون، حلقة درامية كوميدية، التى ستعرض يوم 8 أبريل الجارى، وأكد فيرجسون أن مسلسل الكوميديا، سيكسر حاجز الملل الذى يشعرون به بسبب جلوسهم فى المنزل، بسبب أزمة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "digitalspy".

أدلى الممثل الذى لعب دور ميتشل بريتشيت، ببعض التصريحات حول آخر حلقات المسلسل الكوميدي، حيث صرح بـ "هذه أول مرة أتمكن من مشاهدة المسلسل فى نفس الوقت الذى يعض به، حيث اعتدت أن أكون مشغولا بالتصوير، أو التحضير للعمل".

وصرح فيرجسون عن الموسم 11 قائلا: "لقد قضينا أسبوعًا رائعًا معًا كممثلين، وكان لدينا حفل وداع رائع، وأنا ممتن حقًا كلك فريق العمل، وممتن لإنتهائنا من العمل الذى أمتعنا جميعا لـ سنوات".

وأضاف فيرجسون: "أعتقد أنه سيكون من العاطفى حقًا أن أشاهده على شاشة التلفزيون الأسبوع المقبل، خاصة بعد عدم وجود أى مكان يمكننى الذهاب إليه، بسبب إغلاق جميع الأماكن، بسبب كورونا، سأتمكن أخيا من مشاهدة العمل مع المشاهدين، فى نفس وقت العرض، وهو ما لم أتمكن من فعله من قبل".

مسلسل Modern Family تم عرضه لأول مرة على قناة "إيه بى سى" فى 23 سبتمبر عام 2009، وهو من تأليف وإعداد الثنائى كريستوفر لويد وستيفن ليفيتا، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم إد أونيل، صوفيا فيرجارا، تاى باريل، جولى بوين، جيسى تايلر فيرجسون، أريك ستونستريت، سارة هايلاند، أرييل وينتر، نولان جولد، ريكو رودريجيز.

تدور قصة المسلسل حول ثلاث عائلات مترابطة من خلال جاى بريتشيت وأولاده، كلير الابنة وميتشل الابن، تزوج جاى من امرأة كولومبية أصغر سناً منه بكثير تدعى جلوريا، وهى أم عاطفية، ولديها ابن من زوجها السابق يدعى مانى وابن من جاى يدعى جو، كلير، ابنة جاى، وهى ربة منزل وتعمل فى شركة والدها، ومتزوجة من فيل وهو وكيل عقارات، ولديهما ثلاثة أطفال.

جيسي تايلر فيرجسون
جيسي تايلر فيرجسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر