الموسم الثالث من مسلسل لـElite يحقق تقييمات عالية

Elite Elite
 
لميس محمد

يمر العالم هذه الفترة بأزمة فيروس كورونا، الذى أدى إلى بقاء الكثيرين من حول العالم، فى منازلهم، وفرض حظر التجول فى العديد من البلاد حول العالم، بسبب انتشار المرض الذى أدى إلى وفاة الكثيرين، جنبا إلى ذلك تم إغلاق أغلب دور السينما حول العالم، فبقى للمتابعين الشاشة الصغيرة، حيث يمكنهم متابعة آخر الأعمال الدرامية الجديدة.

ودون سابق علم بما قد يسببه الفيروس الوبائى الذى انتشر سريعا، كانت قد قررت شبكة نيتفلكس، طرح الموسم الثالث من المسلسل الأسبانى Elite، على منصة البث فى 13 مارس الجارى، الموسم الجديد الذى تضمن 8 حلقات طرحت دفعة واحدة على الشبكة، كـ العادة، فـ كان الوقت الأمثل لـ مشاهدة الموسم الجديدة، الذى استطاع أن يحصد تقييمات وصلت إلى 8، لتأتى آخر حلقة فى الموسم وتحصد تقييم وصل إلى 9.2 على موقع imdb.

اشتهر مسلسل الدراما الأسبانى Elite، بالعديد من اللقطات التى تحتوى على مشاهد الإغراء، بالإضافة إلى تصنيفها +18، للعديد من المتابعين، لكن على غير عادة العمل، جاء الموسم الثالث خاليا من أغلب هذه المشاهدة، إلا قلة قليلة منها، وركز أكثر على حياة طلاب، والمشاكل التى يتعاملون معها بشكل أكبر عن المواسم السابقة، بالإضافة إلى ذلك، موت "بولو"، صديقهم، أدى إلى تماسكهم من جديد ببعضهم البعض.

الموسم الثالث من مسلسل Elite، احتوى على الكثير من المشاهد التى تساعد على التعاطف مع أكثر الشخصيات تعاطفا، وأبرز أن لكل منهم جانبا خاصا به، لم يكشفه للكثيرين، جنبا إلى محاولاتهم المتعددة فى إنقاذ ما تبقى منهم، والحفاظ على صداقتهم.

فـ كان من أهم لقطات الموسم الثالث، هو تكاتفهم معا، لإزالة أى دليل على أن "لو" هى التى قامت بـ قتل، "بولو" عن طريق الخطأ، فـ ما كان منهم، إلا أن ساندوها، وقاموا بالوصول إلى حل لا يربط أى منهم بالجريمة، إيمانا منهم بـ قوة صداقتهم.

لتنتهى أحداث الموسم الجديد، بـ طريقة ترضى جميع متابعيه، فـ منهم من أكمل طريقة ليذهب إلى الجامعة، ومنهم من يحاول من جديد أن يستكمل دراسته، لينهى آخر أعوامه الدراسية ليتمكن من الالتحقاق بالكلية التى يريدها.

وكانت من أكثر الأشياء التى أدت إلى تعجب الكثير من متابعى المسلسل، هو عدم ظهور، نانو، خايمى لورينتى لوبيز، الذى يعد بطل من أبطال المسلسل منذ أول مواسمه، لكن طرح اسم فقط بين بعض من أبطال العمل.

العمل تتراوح مدة حلقاته إلى الساعة، واستطاع العاملون عليه أن يتمكنوا من أن يبقوا المتابعين دائما على انتظار الحلقات، دون شعورهم بالملل، العمل يسير بـ شكل متميز بين باقى أعمال نيتفلكس، ويقوم بـ انتظاره العديد من متابعى الشبكة من حول العالم.

وكانت قد انتشرت التقارير الفترة الماضية، عن بدء العمل على طلا الجزئين الرابع والخامس، معلن حيث يطرحان متتاليان، فى ربيع وخريف العام المقبل 2021، مع عدم الكشف عن أى من حطوط المواسم الجديدة، بالإضافة إلى عدم الكشف عن وجوج إضافات جديدة لـ طاقم الممثلين.

يذكر أن المسلسل الإسبانى Elite حصل على تقييمات 7.6 عبر موقعIMDB، وقامت هذه الشخصيات ببطولة الموسم الثالث من العمل: صموئيل (إيزان إسكاميلا)، كريستيان (ميجيل هيران)، جوزمان (ميجيل برناردو)، لو (دانا باولا)، ناديا (مينا الهاماني)، كارلا (إستير إكسبوسيتو)، بولو أندر (آرون بايبر) وعمر (عمر أيوسو)، كايتانا (جورجينا أموروس)، ريبيكا (كلوديا سالاس)، وفاليريو (جورج لوبيز).

وكانت قد تمت مشاهدة الموسم الأول من Éliteوفقًا لـموقعVariety، من قبل أكثر من 20 مليون حساب خلال شهر أكتوبر عام 2018، وتم عرض الموسم الثانى لأول مرة فى 6 سبتمبر الماضى ويتناول نتائج وفاة مارينا، مع الكشف عن مجموعة جديدة كاملة من أعضاء فريق العمل.

 

elite-netflix-season-4-completely-new-cast_0
 
 
elite-season-4
 
 
index

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر