إنجاز جديد يحققه The Weeknd بألبومه الجديد After Hours.. تعرف عليه

The Weeknd The Weeknd
 
رانيا علوى
ما زال النجم العالمى The Weeknd يحقق المزيد من النجاحات فى عالم الموسيقى والغناء، حيث تصدر ألبومه الغنائى الجديد "After Hours" قائمة "Billboard 200 Chart" وذلك للأسبوع الثانى.
 
كشف موقع "جاست جيرد" الشهير أن النجم العالمى The Weeknd استطاع أن يحقق 138000 وحدة ألبوم مكافئة فى الولايات المتحدة فى الأسبوع المنتهى فى 2 أبريل، وذلك وفقا لبيانات Nielsen Music / MRC، وهو ما يؤكد أن النجم الشهير الذى يمتلك شعبية جارفة حول العالم سيحقق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.
 
وكان قد تردد مؤخرا أن إحدى صديقات The Weeknd السابقات، والتى تتمتع بشهرة كبيرة كانت تستمع إلى ألبومه الجديد، وذلك أثناء وجودها فى الحجر الصحى بسبب انتشار فيروس كورونا، حتى إنه بعد تداول الخبر أكد البعض أن هذه النجمة هى سيلينا جوميز التى ارتبطت لفترة طويلة بالنجم الشهير، وتردد أنه قدّم إحدى أغنيات هذا الألبوم من أجلها.
 
 
 
 
يذكر أن النجم الشهير The Weeknd أطلق مؤخرا على قناته الشخصية على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" كليبه الجديد الذى يحمل اسم "In Your Eyes"، وهو من إخراج أتون تامى.
 
واستطاع كليب "In Your Eyes" أن يحقق نسبة مشاهدة تخطت الـ5 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، وذلك فى اليوم الأول لإطلاقه، وشاركت THE WEEKND الكليب عارضة الأزياء زينا موزيا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر