عودة سلسلة Animaniacs بعد توقفها عقدين من الزمن

Animaniacs Animaniacs
 
لميس محمد
أعلنت شركة Warner Bros عودة سلسلة Animaniacs للرسوم المتحركة أخيرا، وكانت قد أعلنت شبكة Hulu أن Yakko وWakko وDot والعديد من النجوم المشاركين سيعودون لموسمين جديدين، على أن تصل أولى حلقات من مسلسل الرسوم المتحركة يوم 14 سبتمبر من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " wegotthiscovered".
 
وطُرحت آخر حلقات من مسلسل الرسوم المتحركة، منذ حوالى عقدين، لذلك يشعر الكثير بالفضول، لمعرفة كيف سيظهر مسلسل الرسوم المتحركة، خاصة أن السلسلة التى طرحت منها 5 مواسم، لاقت نجاحا كبيرا فى تسعينات القرن الماضى.
 
ومن أهم مميزات العمل المعاد إنتاجه هى عودة طاقم التمثيل الصوتى بالكامل، حيث أكد روب بولسن (الذى يلعب "ياكو") فى مقابلة أجريت معه مؤخرًا، أن جيس هارنيل وتريس ماكنيل سيعودان إلى واكو ودوت على التوالى، وكشف أيضًا أن موريس لاماركى سينضم إليه فى إعادة شخصيات بينكى وذا برين، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع " wegotthiscovered".
 
كما أعلنت شركة Warner Bros عن طرح فيلمها الجديد Space Jam 2، فى صيف عام 2021، ولم تؤكد موعد الطرح بعد، وذلك لما يواجهه العالم هذه الأيام بسبب فيروس كورونا، الذى أدى إلى إيقاف تصوير كل الأعمال التى يتم تصويرها حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "movieweb".
 
وكان قد تعاقد لاعب كرة السلة العالمى "ليبرون جيمس" على تصوير فيلم Sapce Jam 2، وهو الجزء الثانى لفيلم Space Jam 1 الذى حاز على إعجاب الجميع وليس الصغار فقط، على الرغم من أن جزءا كبيرا منه كرتون، وذلك فى عام 2018.
 
وصرح جيمس بأن الجزء الثانى بدأت فكرته منذ 2016 ولكن توقف العمل به لأسباب كثيرة، ثم عادت الفكرة مرة أخرى، وتم التعاقد مع أبطال الفيلم الذى سيكون منهم لاعب السلة الأشهر فى العالم "مايكل جوردن".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر