فيديو.. راغب علامة يطرح أحدث كليباته «انتو أملنا»

راغب علامة راغب علامة
 
محمود جلال

طرح النجم اللبنانى راغب علامة أغنية جديدة بعنوان "انتو أملنا" والتى أهداها للجمهور لتوعية العالم من خلال فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، كما توجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوات الأمنية لتسهيل تصوير لقطات من الكليب.

وكان أشاد النجم راغب علامة، بمجهودات الحكومة اللبنانية فى مكافحة عدوى وتفشى كورونا المستجد، خاصة فيما يتعلق بجلب اللبنانيين من الخارج والحجر الصحى، الذى وصفه بالحضارى.

وقال علامة فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "الحكومة اللبنانية أثبتت أنها تعمل بوطنية ومسؤولية وباحتراف. طريقة نقل اللبنانيين من الخارج وطريقة التعامل والحجر الصحى الحضارى تستحق كل التقدير والاحترام، براڤو براڤو".

وكان النجم راغب علامة قد انضم ضمن حملات التبرعات الوطنية التى تقوم بها مختلف الجهات فى لبنان لمواجهة تفشّى وباء كورونا، حيث أعلن تبرعه بقيمة ٢٥ مليون ليرة لبنانية، قائلاً، "أود أن أحيى الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً، وأضاف، "الشعب اللبنانى المنهوب والمسروق هو الذى وقف فى وقت الشدّة، وفى المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه اللحظة".

وأضاف راغب علامة خلال مداخلة هاتفية على قناة mtv اللبنانية: "نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون فى تخطّى هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ ٢٥ مليون ليرة، أخصّص منها ١٥ مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبى فى مستشفى رفيق الحريرى الجامعي، ومبلغ ١٠ مليون ليرة للصليب الأحمر اللبنانى".

ودعا راغب علامة زملاءه الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، كتوزيع المساعدات الغذائية التى بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة والتى توقفت عن العمل بسبب الظروف الراهنة فى لبنان.

يشار إلى أن الفنان اللبنانى راغب علامة، قدم عدة نصائح لمتابعيه عبر تويتر، لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد، عن طريق غسل اليدين بالماء والصابون، والبقاء على مسافة آمنة من أى شخص يعانى من أعراض مرضية، قائلاً: "بالوعى بنواجه كورونا"، قائلاً: "بالوعى بنواجه كورونا بالوقاية فينا ننتصر على هذا فيروس الخطير أكيد فينا، بالمحافظة على نظافتنا وغسل اليدين بالماء والصابون، البقاء على مسافة آمنة من أى شخص يعانى من أعراض مرضية، تجنّب الأماكن المغلقة والمكتظة، عدم لمس أزرار المصاعد، مسكات الأبواب. والتعقيم الدائم".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر