شركة IFC تحصل على حقوق ملكية فيلم Tesla الجديد

فيلم Tesla فيلم Tesla
 
لميس محمد

أعلنت شركة IFC للإنتاج، شراءها حقوق الملكية لفيلم Tesla، الذى سيدور حول القصة الحقيقية لـ المخترع نيكولا تيسلا، وجهوده لبناء نظام كهربائى ثورى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، على أن يقوم الممثل إيثان هوك، بأ لعب دور المخترع فى العمل الجديد، الذى قام ببطولة عدة أفلام مع الشكة منها "Boyhood" و"Blaze".

وقام بـ إخراج العمل الجديد مايكل المريدا، الذى تعاون من قبل مع هوك فى Hamlet، العم عرض بالفعل فى مهرجان Sundance، على أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم فى 7 أغسطس المقبل، ولم تعلن الشركة عن أى خطط لطرحه على أى من شبكات البث، بسبب عدم وجود أى معلومات حول إعادة فتح دور العرض حول العالم بسبب فيروس كورونا.

وصرح أريانا بوكو، نائب الرئيس التنفيذى لعمليات الاستحواذ والإنتاج فى IFC Films، فى بيان "من دواعى الاحتفال دائمًا أن تعمل IFC Films مع إيثان، ويسعدنا أن نكون شركاء مع الأسطورة مايكل المريدا وبقية فريق الممثلين المذهلين لتقديم هذا الفيلم الفريد، والاستثنائى للجماهير الأمريكية هذا الصيف".

يتتبع الفيلم علاقة تسلا الخلافية مع زميل المخترع توماس إديسون (كايل ماكلاكلان)، وكذلك الطرق التى تتصادم فيها المثالية العالية مع الصناعة الأمريكية، ومن بين فريق الممثلين أيضًا إيف إيفسون وجيم جافيجان ودونى كيشوارز وريبيكا ديان وجوش هاميلتون ولوسى والترز.

قام بـ إنتاج العمل الجديد مجموعة مختلفة من الشركات، منها Passage Pictures، التى صرحت بـ "يسعدنا التعاون مع شركة IFC، الذين عملوا مع إيثان هوك بنجاح فى الماضي، تم كتابة هذا النص قبل 37 عامًا، وبفضل شركات الإنتاج لمختلفة وجميع المشاركين، نحن فخورون بـ طرحه للجماهير خلال هذا الصيف".

تم التفاوض على صفقة الفيلم من قبل Bocco وCinetic Media من شركة IFC Films، وشركة Millennium Media نيابة عن صانعى الأفلام. تتعامل ميلينيوم ميديا ​​أيضًا مع المبيعات الأجنبية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر