فيديو.. قناة الحياة تقدم شرح ومراجعات لطلاب الثانوية العامة

قناة الحياة قناة الحياة
 
باسم فؤاد

تبث قناة الحياة أقوى شرح ومراجعات لكل المواد الدراسية للثانوية العامة، يقدمها أفضل الأساتذة ضمن برنامج "أستاذ على الهواء" بدءا من السبت 11 أبريل ويوميا من 8 صباحا وحتى 12 ظهرا.

كان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قال إن طالب الصف الثالث الإعدادى سيقدم المشروع ومن يقبل منه يحصل على العلامة الكاملة فى الترم الثانى ويضاف له مجموع الترم الأول.

وأضاف، أن امتحانات الثانوية العامة ثابتة فى موعدها والدولة مصرة على أداء الامتحان فى هذا التوقيت، وذلك حفاظا على مستقبل الطلاب وعدم تعطيلهم أو حدوث مشاكل فى أول عام جامعى لهم، مطالبا أولياء الأمور بعدم اصطحاب أبنائهم للمدارس منعا للتكدس.

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اختيار اللغة التى يقدم بها الطالب بحثه اختيارى على جميع المدارس حتى التجريبية.

 

ولفت إلى أنه يسعى لإيصال المناهج للطلاب الموجودين فى الخارج، موضحا أن هناك منصة للتواصل مع الطلاب فى 7 دول.

وأكد شوقي، أن أكثر من 50 مليون شخص دخلوا على المنصة الرقمية للوزارة، مشيرا إلى أن أزمة كورونا أخرجت أفضل ما بداخل المصريين عندما تكاتفوا وأظهروا نوعا من التعاطف المجتمعى خاصة مع الطلاب، حيث سعى المواطنون لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت لتسهيل أداء الامتحان على الطلاب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر