ليلى عز العرب: هذا سر نجاح مسلسل «قوت القلوب»

ليلى عز العرب ليلى عز العرب
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة ليلى عز العرب عن سعادتها بردود الأفعال، التى تلقتها عقب طرح مسلسل "قوت القلوب" الذى يُعرض حاليا على قناة الحياة، بطولة الفنانة ماجدة زكى، ومن إخراج مجدى أبو عميرة.

ليلى عز العرب قالت فى تصريحات خاصة، إنها لاقت ردود أفعال إيجابية على دورها ضمن أحداث العمل، معربة عن سعادتها أيضا بالتعاون مع مخرج كبير بحجم مجدى أبو عميرة، الذى دائمًا ما يحقق نجاحًا كبيرًا فى جميع الأعمال التى يقوم بإخراجها، بالإضافة إلى موهبة الفنانة ماجدة زكى، التى بذلت مجهودا كبيرا خلال هذا العمل.

وأشارت إلى أنه على الرغم من الأحداث التى نعيشها حاليا وانتشار فيروس كورونا، إلا أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا، من خلال السوشيال ميديا وأصبح تريند منذ طرح أولى حلقاته.

وتجسد ليلى عز العرب، خلال المسلسل شخصية مديرة مدرسة وهو من تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة، ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" الفنانة ماجدة زكى ومحمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة ليلى عز العرب فى أحداث مسلسل "ونحب تانى ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى وسوسن بدر وآخرون، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الأزواج والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع، ويعانى منها معظم الأزواج، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر