أحمد خالد عنان لـ«الحياة اليوم»: شخصية عاطف فى «قوت القلوب» كانت صعبة

أحمد خالد عنان أحمد خالد عنان
 
شيماء منصور
قال الفنان أحمد خالد عنان، أحد أبطال مسلسل "قوت القلوب"، والذى يُعرض حاليا على قناة الحياة: دور عاطف الذى قدمته فى مسلسل قوت القلوب كان مختلفا عن أى دور قدمته من قبل، وكل من حولى رأوا أننى لن أستطيع تقديمها بالشكل المطلوب ولكننى راهنت عليه. 
 
وأضاف أحمد خالد، خلال استضافته فى برنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل: أخذت تفاصيل الشخصية من صديق لى كان يتشابه معها نوعا ما، فالشخصية عبارة عن شاب غير متعلم، ودائما ما يشعر بأنه أقل من باقى إخوته الذى منهم الطبيب والمهندس، أى أنهم جميعا أكملوا تعليمهم ووصلوا لأعلى مستوى إلا هو، لذلك كان يشعر بالحقد عليهم، وقد ظهر ذلك فى مشهد المواجهة بينهم. 
 
واسترسل قائلا: مشهد المواجهة كان من أهم المشاهد بالنسبة لى، وسبب نجاحه بهذا الشكل هى الفنانة ماجدة زكى، فأتذكر أنها قبل المشهد جلست معى وتحدثت عن تفاصيل المشهد وأهميته بالنسبة لى، ووجهتنى فى كيفية أدائه وكيفية ظهور شكلى، فهى فنانة وإنسانة عظيمة. 
 
جدير بالذكر أن أحمد خالد عنان ممثل مصرى، مثّل للمرة الأولى وهو فى عمر 4 سنوات، من خلال فيلم (واحد من الناس)، كما شارك بعد ذلك فى عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: يوميات ونيس وأحفاده، الخواجة عبد القادر، سرايا عابدين، ذات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر