من أجل السجون الامريكية.. جاي زد يتبرع بـ بـ100 قناع طبي

جاي زد و بيونسيه جاي زد و بيونسيه
 
كتبت : رانيا علوى
تبرع النجم العالمي جاي زد و النجم الشهير ميك ميل من خلال مؤسستهما لإصلاح السجون بما يقرب من  100 الف قناع طبي ، و جاء هذا التبرع من  أجل السجون الموجودة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وسط جائحة فيروس الكورونا ، و هو الخبر الذي نشره عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة  و من أبرزها موقع " نويز " . 
 
سوف يساعد تبرع مغني الراب الشهير في حماية الموظفين والسجناء من انتشار فيروس كورونا " Covid-19 " ، الذي زاد بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة و اصبح يهدد العالم بشكل مخيف ، و كانت هذه الخطوة لأن السجناء يعيشون في أماكن مزدحمة و غير قادرين على ممارسة التباعد الاجتماعي.
 
فمن المقرر أن يذهب حوالي 40.000 قناع إلى تينيسي ، و 50.000 إلى جزيرة ريكرز في نيويورك ، و 5000 إلى بارشمان في ميسيسيبي ، بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال 2500 قناع إلى المنشأة الطبية في جزيرة ريكرز .
 
يذكر أن بسبب المخاوف حول انتشار فيروس كورونا بالسجون بأعداد متزايدة في الأسبوع الماضي ، تم إطلاق سراح مغني الراب Tekashi 6ix9ine من السجن و كذلك كونه يعاني من الربو المزمن ، مما يعرضه لخطر متزايد للإصابة بفيروس كورونا ، ومن المقرر أنه سيقضي الأشهر الأربعة المتبقية من عقوبته تحت الإقامة المنزلية.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر