BBC One تحصل على حقوق البث التلفزيوني الأول لـ" One World" في إنجلترا

ليدي جاجا ليدي جاجا
 
كتبت : رانيا علوى
حصلت قناة BBC One على  حقوق البث التلفزيوني الأول في المملكة المتحدة للحدث الفني الضخم  " One World: Together at Home " الذي تبهر العالم من خلاله النجمة العالمية ليدي جاجا بالتعاون مع Global Citizen ومنظمة الصحة العالمية و يقان في 18 أبريل الجاري ، و هو الحدث الذي يدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية  و الذين يواجهون خطر فيروس كورونا " COVID-19 " الذي يهدد العالم الآن .
 
ومن المقرر أن يشارك بالحدث عدد من أهم و أشهر نجوم العالم و من أبرزهم بوتشيلي و بيلي إيليش و ليزو و التون جون و كريس مارتن و مالوما ، و غيرهم .
 
يذكر أن ليدي جاجا كشفت مؤخرا مع المذيع جيمي كيميل أنها تعاونت مع منظمة الصحة العالمية و international advocacy group Global Citizen و ذلك لتقدم الحدث الذي سيستمر لمدة ساعتين و تؤكد انه لن يكون حدث من أجل جمع الأموال و التبرعات  ، و قالت جاجا :" سيتم جمع الأموال قبل الحفل و لن نطلب منك المال خلال و لأسباب كثيرة ، وأبرزها لأننا ندرك تماما حقيقة ارتفاع معدل البطالة وأن الأشخاص يواجهون صعوبة بالغة حاليا حتي في إطعام أبنائهم " .
 
و استكملت ليدي جاجا " نريد فقط أن يستمتع الجميع بهذا الحفل "، و أشارت قائلة : " لقد جمعت بالفعل 35 مليون دولار من خلال التواصل مع الشركات والمحسنين ولم تنته الجهود بعد ".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر