دليلك لتقشير الشفاه بمكونات طبيعية على طريقة كورتنى كاردشيان

كورتنى كاردشيان كورتنى كاردشيان
 
شيماء سمير
منذ لزم المشاهير حول العالم منازلهم اتباعًا لقواعد التباعد الاجتماعى، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بدأ كل منهم استغلال الوقت فى التواصل أكثر مع الجماهير، وبدلاً من مشاركتهم أحدث الإطلالات والأماكن التى يزورونها أصبحوا يشاركونهم أشياء أكثر دقة حول روتين الرعاية الذاتية، بين الرياضة التى يمارسونها أو روتين العناية بالبشرة والجمال.
 
ولهذا شاركت كورتنى كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة جمهورها بروتينها الخاص بالعناية بجمال شفتيها، من خلال وصفة طبيعية سهلة التنفيذ، وآمنة تمامًا على الصحة.
 
كورتنى كاردشيان
كورتنى كاردشيان
 
وقدمت كورتنى نصائحها حول العناية بشفتيها وطريقة تقشيرها فى فيديو لمجلة "فوج" الإنجليزية، قالت فيه إنها تحب عمل مقشر للشفاه من منتجات منزلية ولا سيما إذا كانت تنوى استخدام درجات فاتحة جدًا أو داكنة جدًا من طلاء الشفاه كخطوة تمهيدية لتحضير الشفاه. 
 
وأكدت كاردشيان أن التركيبة التى تقوم بتحضيرها فى المنزل تمنحها شفاه ناعمة ونتائج فورية رائعة. أما المكونات فهى كميات متساوية من العسل وزيت جوز الهند والسكر الخام. 
 
تخلط كورتنى كاردشيان المكونات السابق ذكرها معًا ثم تمرر الخليط على شفتيها بلطف للحصول على شفتين ناعمتين  كالحرير مما يمنحنا أحمر شفاه مثالى فى النهاية.
 
وأشار موقع مجلة فوج إلى أن الوصفة المتكاملة تمنح الشفتين الترطيب بفضل زيت جوز الهند الذى يحتوى أيضًا على حمض أوميجا 3 الدهنى كما أن له خصائص مضادة للبكتريا. أما العسل فهو غنى بمضادات الأكسدة مما يمنح الشفتين الشباب والحيوية ويساعد على تهدئة الشفتين المتشققتين والجافتين. 
 
وأوصت المجلة بضرورة عدم فرك الشفتين بقوة منعًا لجرحها. مشيرة إلى أن الخليط آمن تمامًا إذا تسرب القليل منه داخل الفم أثناء الاستخدام.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر