ليدى جاجا تثير الجدل حول حلم الأمومة بالزواج قريبا

ليدي جاجا ليدي جاجا
 
ذكى مكاوى

ظهرت النجمة ليدى جاجا على غلاف مجلة InStyle magazine مؤخراً، حيث كشفت خلال حوار مطول عن خطتها خلال الفترة المقبلة، وأكدت أنها تستعد من أجل الزواج أكثر من أى وقت مضى حيث تتمنى أن تصبح أما لأطفال وتفتح فصلا جديدا فى حياتها.

النجمة ليدى جاجا أضافت أنها تتطلع لحياة جديدة، وذلك بعدما حققت خلال الفترة الماضية نجاحات عديدة على مستوى العمل سواء فى الغناء أو التمثيل بترشحها للعديد من الجوائز، وبالتالى فإن الحياة الجديدة تلك تتمثل فى إنجاب أطفال.

جاجا ومن خلال تصريحاتها الأخيرة دفعت كثيرين للتوقع بأنها قد تدخل فى قصة جديدة مع شريكها مايكل بولانسكى، والتى سبق وأكدت أن علاقتها معه أدخلتها فى أمور جديدة لم تسبق أن تعيشها حيث كانت تفرض على نفسها فى قيود تمنعها من الارتباط قبل تحررها منها بالكامل مع شريكها الحالى مثلما يظهر على السوشيال ميديا مع نشرها العديد من الصور لها برفقته يظهران فيها بمنتهى السعادة.

هذا وكانت قد كشفت ليدى جاجا مع المذيع جيمى كيميل أنها تعاونت مع منظمة الصحة العالمية وinternational advocacy group Global Citizen بهدف تقديم حفل ضخم اون لاين، وهذا الحدث سيستمر لمدة ساعتين قالت عنه جاجا :" سيتم جمع الأموال قبل الحفل ولن نطلب منك المال خلال ولأسباب كثيرة، وأبرزها لأننا ندرك تماما حقيقة ارتفاع معدل البطالة وأن الأشخاص يواجهون صعوبة بالغة حاليا حتى فى إطعام أبنائهم ".

واستكملت ليدى جاجا "نريد فقط أن يستمتع الجميع بهذا الحفل"، وأشارت قائلة: "لقد جمعت بالفعل 35 مليون دولار من خلال التواصل مع الشركات والمحسنين ولم تنته الجهود بعد".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر