شاهد أحمد شيبة فى كواليس تسجيل أغنية «أصيل» لمسلسل الفتوة بتوقيع تامر حجاج

أحمد شيبة أحمد شيبة
 
محمود جلال
انتهى المطرب أحمد شيبة من تسجيل أغنية مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والأغنية تحمل اسم "أصيل"، وهى من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقى أشرف البرنس، وهندسة صوت محمد جودة، ومن المقرر طرحها فى الأيام القليلة المقبلة قبل بدء عرض حلقات المسلسل على قناة الحياة، أو داخل أحداث المسلسل.
 
ويعرض المسلسل على شاشة الحياة، ومن المتوقع أن ينافس العمل بقوة، فى ظل ما يقدمه من مادة درامية جديدة، بالإضافة إلى أن الفنان ياسر جلال أصبح ورقة رابحة فى المواسم الرمضانية الأخيرة.
 
مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من: ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية.
 
ويجسد ياسر جلال فى المسلسل شخصية "حسن الجبالى"، ويعمل فى صناعة نحاس، ولديه محل خاص به داخل الحارة التى يعيش بها، يحمل اسم "نحاسيات الجبالى"، ويتناول العمل بعض الأحداث الاجتماعية بالحارة المصرية قديمًا، وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر