أكرم حسنى لـ«معكم منى الشاذلى»: لم أتأثر بالحظر وكتبت أغنية عن كورونا

أكرم حسنى أكرم حسنى
 
شيماء منصور
قال الفنان أكرم حسنى، من خلال مداخلة عبر "سكايب" فى برنامج معكم منى الشاذلى على قناة CBC، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى: قمت باستغلال فترة الحظر فى إعادة ترتيب جميع أوراقى فى المكتب الخاص بى، وكذلك تنظيم الكتب فى المكتبة فأنا شخص منظم بطبعى، ولدى هوس بالأدوات المكتبية، فتجد لدى العديد من الأدوات المكتبية المكررة التى تحتم على ترتيبها كل فترة. 
 
وأضاف أكرم، كما أننى أعمل على تتر مسلسلى الجديد، المقرر عرضه فى رمضان، ومعى الموزع الموسيقى أحمد وحيد كينج، وبالمناسبة خلال تلك الفترة كتبت أغنية عن كورونا، ولكنها لم تظهر للنور إلى الآن، ومن كلماتها: "يا رب تكون كدا مبسوط وأنا فى الكمامة بتحامى، بقيت سادة بدل مظبوط ولابس روب فوق البيچامة". 
 
وتابع: قمت أيضا بعمل فيديو تيك توك مع ابنى على أغنية بكلمك مش بترد، فتجربة التيك توك تجربة جميلة، كما أقضى الوقت أيضا فى المطبخ، فأنا بارع فى بعض الأكلات، مثل الباستا بالجمبرى، والبيكاتا، وبالتأكيد فى هذه الفترة سيزيد وزن الجميع؛ لأن مكوثنا فى البيت يجعلنا لا نتحرك من أمام الثلاجة، وبالمناسبة أنا من أكثر الناس التى فشلت فى عمل ريچيم فللأكل متعة رهيبة لا يستطيع أحد مقاومتها. 
 
وعن متابعته لأخبار فيروس كورونا قال: أصبحت الآن أتابع الأخبار العامة فقط، ولم أعد أركز على الأخبار السلبية، فهناك طاقة سلبية رهيبة تصدر مع موضوع كورونا، ونحن لسنا بحاجة إليها فى الوقت الحالى.
 
وختم حديثه قائلا: أنا لم أتأثر بالحظر لأننى بيتوتى بطبعى وأحب المكوث فى المنزل، ونحن الآن فى حالة استثنائية فلابد أن نستمتع بها فنحن الآن لدينا فرصة لإعادة ترتيب حياتنا، فأنا على يقين من أن حياتنا بعد كورونا ستختلف تماما، ليس على مستوى الحكومات فقط، ولكن على مستوى البشر أنفسهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر