آمبر هيرد مهددة بدخول السجن بسبب تعديها على جونى ديب منذ 5 سنوات

جوني ديب جوني ديب
 
ذكى مكاوى

رغم انشغال العالم حالياً بمتابعة تطورات فيروس كورونا الذى تسبب فى إيقاف الحياة فى مختلف مجالات الحياة حول العالم إلا أن تطورات قضية النجمين جونى ديب وآمبر هيرد لا زالت تشغل بال كثيرين من محبيهما وتخطف الأضواء.

فالثنائى الذى اعتاد منذ الانفصال على تشويه صورتهما باتهامات متبادلة فى ساحات المحاكم ومطالبات بالتعويض عن الضرب أو التشهير وصلت قضيتهما إلى منعطف خطير مؤخراً، من الممكن أن يحول القضية لصالح ديب الذى اعتادت آمبر هيرد على جعله دائماً فى دور المتهم الذى اعتاد ضربها بأفظع الأشكال.

وذلك بعدما أكد ديب أنه فى عام 2015 حينما كانا فى حالة جيدة أمام عدسات المصورين، تسببت آمبر هيرد فى قطع جزء من إصبعه، أثناء مشاجرة بينهما وهو الأمر الذى أخفاه جونى ديب وقتها وبرر تلك الإصابة بأنها ناتجة عن حادث عابر إلا أنه ومع اتهامات آمبر المتكررة له استعان بتسجيل صوتى مؤخراً للطبيب المعالج له يتحدث عن الواقعة، وهذا التسجيل يحكى الواقعة بالضبط نظراً لأنه يعود لعام 2015 ويظهر صوت آمبر هيرد فى التسجيل وهى تبكى على ما فعلته وفقاً لتقرير نشره موقع الديلى ميل.

وما إن تأكد صحة هذا التسجيل حتى أكدت العديد من المواقع العالمية أنه سيكون حاسماً فى القضية حيث سيحول دفة القضية لصالح ديب، ومن الممكن أن يتسبب فى القبض على آمبر هيرد ووضعها فى السجن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر