اخبار النجوم إحتشام ميلانيا وإيفانكا وحوار بوسى وأسرة كرستيانو وصورة بشرى من كان

بوسي شلبي بوسي شلبي
 
نورهان سعد

اخبار النجوم.. صور.. ميلانيا وإيفانكا فى إطلالات محتشمة أثناء زيارتهما للسعودية.. صور.. كواليس حوار بوسى شلبى مع أسرة كريستيانو رونالدو

صور.. ميلانيا وإيفانكا فى إطلالات محتشمة أثناء زيارتهما للسعودية

يبدو أن السعودية نجحت أن تفرض شروطها على عارضة الأزياء الشهيرة ميلاينا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أثناء زيارته للسعودية التى تبدأ اليوم وتستمر على مدار يومين.

ورغم كونها عارضة أزياء سابقا تثير الجدل دوما بملابسها؛ إلا أن ميلانيا فضلت أن تظهر مرتدية الجلباب الأسود، الزى الذى يميز النساء فى السعودية، كما ظهرت إيفانكا بفستان إسود مطعم بالألوان، لكنها لم تفضل ارتداء الجلباب أو العباءة كما لم ترتدِ أى منهما الحجاب فى الزيارة.

ميلانيا فور وصولها السعودية

ويبدو أن زوجة الرئيس، قامت باستبدال ملابسها التى كانت ترتديها لحظة صعودها الطائرة فى واشنطن، حيث أظهرت صور نشرها البيت الأبيض ميلانيا وهى ترتدى تنورة قصيرة برتقالية اللون مع بلوزة بيضاء اللون، فيما ظهرت لحظة خروجها من الطائرة فى مطار الملك خالد بالرياض بزى أكثر احتشامًا.

ميلانيا قبل صعودها الطائرة

وزير الخارجية السعودى عادل الجبير، كان قد أكد فى تصريحات سابقا إذا كانت "السعودية" ستجبر قرينة الرئيس الأمريكى سترتدى ملابس تتماشى مع التقاليد الإسلامية خلال زيارتها للمملكة وهو ما أكد أنهم لن يقوموا بذلك قائلا إن الرياض لا تعتزم فرض ارتداء الزى الإسلامى على زوجة الرئيس الأمريكى ميلانيا ترامب.

جدير بالذكر أن صحيفة "واشنطن بوست" رجحت أن ترتدى ميلانيا بسبب انتقاد ترامب سابقا عدم ارتداء زوجة أوباما، ميشيل، الحجاب أثناء زيارتها للسعودية فى يناير 2015.

ترامب قال فى تغريدة على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعى: "قال العديد من الناس إن رفض ميشيل ارتداء الحجاب فى السعودية أمر رائع، إلا أنهم تعرضوا للإهانة لدينا أعداء بما فيه الكفاية".

 
 
 
19951-DAQV1gsXUAIxFiM-236x315
 
33967-DAQV1giXoAElYuw-694x296
 
132201-000-22

صور.. كواليس حوار بوسى شلبى مع أسرة كريستيانو رونالدو

نجحت الإعلامية بوسى شلبى فى إجراء حوار حصرى مع أسرة اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو وسيتم إذاعة اللقاء قريباً وحصرياً على شاشة قناة المحور.

جدير بالذكر أن بوسى شلبى تقدم برنامج أحلى النجوم على شاشة المحور، حيث عادت من سوريا لتغطية عدد من الفعاليات الفنية هناك من بينهم عيد الفنانين السوريين والذى كرم من خلاله عددا من الفنانين المصريين من بينهم إلهام شاهين، وفاروق الفيشاوى.

وبمجرد عودتها من سوريا إلى القاهرة سافرت على الفور إلى مدينة شرم الشيخ وذلك للمشاركة فى افتتاح احد الفنادق الكبرى بمشاركة أسرة كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى والتى تضم والدة رونالد وزوجها وشقيقته وصديقة الأسرة.

 
 
 
 
 
84391-بوسي-شلبي-ووالدة-رونالدو
 
112091-بوسي-شلبي-المطربه-كاتيا-اخت-رونالدو
 
699484-حفل-اسره-رونالدو-لتنشيط-السياحه
511201705201145574557

صورة.. بشرى من أمام قصر مهرجان كان

عبرت النجمة بشرى، عن سعادتها بالتواجد فى شوارع كان وأنها موجودة أمام قصر المهرجان وفى انتظار دخول أول فيلم.

ونشرت "بشرى" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أمام القصر معلقة عليها: "الساعة الآن تقريبا 8 صباحا والشوارع فى كان خالية من الناس إلا عند قصر المهرجان كالعادة طابور طويل والجو لسه برد زي أيام المدرسة الصبح..داخلة أحضر أول فيلم النهاردة".

مى عز الدين تتقمص شخصية القطة على إنستجرام

نشرت مى عز الدين ، صورة بإستخدام فلتر "سناب شات" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،علقت عليها قائلة: صباح الخير يومكم جميل بإذن الله.

جدير بالذكر أن مى عز الدين لم تشارك فى السباق الرمضانى هذا العام، وكان أخر أعمالها مسلسل "وعد" الذى تم عرضه رمضان الماضى .

 

#goodmorning #haveagreatday 🐾💋 . . ##صباح_الخير #يومكم_جميل_بإذن_الله

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر